عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أمير مرتضى: من سيرحل عن الزمالك يعتبر هاربًا.. وهذه أسباب سوء النتائج

أمير مرتضى
أمير مرتضى

تحدث أمير مرتضى منصور، المشرف على الكرة في الزمالك عن اللاعبين الذين سيرحلون عن الفريق قبل نهاية الموسم.



 

وقال أمير مرتضى في تصريحات تليفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس، "نتعامل باحترافية مع اللاعبين الذي تنتهي عقودهم، والمشاركة تعود لقرارات المدير الفني جوسفالدو فيريرا".

 

وأضاف: "عقود اللاعبين لا يوجد بها موعد يحدد نهايتها، وإذا رحل لاعب قبل نهاية الموسم (30-8) سنعتبره هاربا وسنقاضيه وسنفوز بالقضية".

 

وأوضح: "فرجاني ساسي أخطأ برحيله المبكر عن النادي العام الماضي، وكل طرف تقدم بشكوى، واللاعب فاز بالحكم لأن الزمالك لم يقدم أي أوراق أو مستندات في الموعد القانوني للشكوى".

 

وعن اللعب خارج استاد القاهرة قال: "اللاعبون يبذلون مجهودا أكبر ويركضون أكثر في الملعب، واستاد القاهرة من الأفضل في إفريقيا لكن أن ألعب عليه كل 3 أيام هذا حمل كبير على اللاعبين".

 

وأضاف: "أسباب انخفاض المستوى بسبب الضغط البدني، بعدما حقق الفريق الفوز في الفترة الأخيرة في الدقائق الأخيرة من عمر المباريات".

 

وأكمل: "آخر فترة راحة حصل عليها اللاعبون من 4 -5 أشهر، وبعد ذلك توالت المسابقات ولم يحصلوا على أي فترة راحة، والفرق التي تشارك في أكثر من بطولة هي ما تعاني".

 

وواصل: "هناك أكثر من سبب آخر مثل فقدان التركيز أو إصابات في مراكز مهمة، ونلعب بطريقة لعب تضم 3 لاعبين في خط الوسط 2 منهم لا يلعبان في مركز رقم 8 من الأساس".

 

وتابع: "لا يوجد لاعب يتعمد التخاذل، أرى أن هذا طبيعي في الكرة خاصة في الظروف التي نعمل بها".

 

وأتم: "حمزة المثلوثي لم يحصل على راحة منذ عامين، وطارق حامد يتحامل على نفسه، ويلعب بـ50% من طاقته ونحن نعلم ذلك، وليس لدينا لاعبون يعوضون الغيابات".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز