عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ياسمينا عيسى تتوج ببرونزية بطولة البحرين الدولية للريشة الطائرة لذوي الإعاقة

نجحت ياسمينا عيسى لاعبة المنتخب الوطني للريشة الطائرة لذوي الإعاقة بارا بادمنتون في حصد الميدالية البرونزية ببطولة البحرين الدولية للريشة الطائرة لذوي الإعاقة، والتي أقيمت خلال الفترة من 16 وحتى 22 مايو الجاري.



وتوجت ياسمينا عيسى ببرونزية الفردي في تصنيف SH6، بعدما بدأت مشوارها في البطولة بالفوز على لاعبة البحرين بنتيجة 2 - 0، وهو ما كررته أمام بطلة بوتان، ثم فازت على لاعبة هونج كونج بمجموعتين نظيفتين، قبل أن تخسر أمام بطلة العالم لاعبة المنتخب الإنجليزي بنتيجة 2 - 1.

وحرص السفير ياسر شعبان سفير مصر في البحرين على مؤازرة اللاعبين المصريين ودعمهم خلال منافسات البطولة بشكل دائم.

وتضم بعثة المنتخب الوطني في بطولة البحرين الدولية كلًا من: ياسمينا عيسى، شيماء سامي، أحمد مجدي الدكروري، ويقود المنتخب فنيًا زكريا عبدالقادر المدير الفني، ويعاونه محمد عاطف المدرب العام، كما يشارك في إدارة البطولة تحكيميًا كل من: أحمد محمد مشعل، ومنار الإسلام علي عوض كحكام مرافقين دوليين.. ومن المقرر أن يغادر الثلاثي إلى الإمارات للمشاركة في بطولة فزاع الدولية كإعداد قوي لبطولة العالم المقرر إقامتها بالعاصمة اليابانية طوكيو.

وأعرب محمد كمال القائم بأعمال رئيس الاتحاد عن سعادته بالنتائج المحققة في البطولة، منوها بأن اللاعبين قدموا مستوى مميز ومبهر خلال الفترة الحالية.. وأكد أنه على تواصل دائم مع اللاعبين المصريين لحثهم على الظهور بالشكل الأمثل ليكونوا خير سفراء للرياضة المصرية.

وتعد البطولتان ضمن خطة إعداد الاتحاد المصري للريشة الطائرة من أجل الصعود بأكبر قدر من اللاعبين لبارالمبياد باريس 2024.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز