عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

فويجت يعقد اجتماعا بالفيديو للاعبي سلة الزمالك قبل التدريب في رواندا

سلة رجال الزمالك
سلة رجال الزمالك

عقد الأمريكي ويل فويجت المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك اجتماعًا بالفيديو اليوم السبت وذلك قبل خوض الفريق مواجهة سلاك الغيني غدا الأحد في ربع نهائي بطولة إفريقيا التي تقام حاليا في رواندا.



ومن المقرر أن يذهب الفريق لخوض التدريب الأساسي بعد اجتماع الفيديو تحضيرا لمباراة الغد مع الفريق الغيني.. حيث يشهد تدريب اليوم عملية الإحماء ثم تدريبات تصويبية ومهارية.. ثم مراجعة على الخطط الدفاعية المناسبة لمباراة الغد ومراجعة الخطط الهجومية الخاصة بالفريق ثم عمل تقسيمة صغيرة للاعبين.

الجدير بالذكر أن جميع لاعبي الفريق بحالة جيدة باستثناء النيچيري آيك الذي يعاني منذ فترة من كدمة في الركبة ومن المنتظر مشاركته في جزء من التدريب اليوم.

اللجنة المنظمة

وجهت اللجنة المنظمة لبطولة إفريقيا لكرة السلة التي يشارك فيها الفريق الأول بنادي الزمالك الدعوة رسميا لقائد الفريق مصطفى كيجو لحضور افتتاح البطولة التي بدأت بمباراة بترو لواندا الأنجولي مع فريق سلا المغربي.. بينما كان الحضور لباقي الفريق اختياريا.

وحضر بعض أفراد الفريق الشوط الأول للمباراة الافتتاحية وبعدها رحل الجميع للفندق استعدادا لأداء التدريب الأخير قبل مباراة الفريق غدا أمام سلاك الغيني بربع نهائي البطولة.

وبقي في الملعب لمتابعة اللقاء ياسر عبد الوهاب المدرب العام لسلة الزمالك وسمير جودة المدرب وذلك لدراسة ومتابعة جميع مباريات اليوم تحسبا لمقابلة أحد هذه الفرق في المباراة النهائية للبطولة القارية.

 

الجهاز الفني 

 

ويقود الجهاز الفني لسلة الزمالك: الأمريكي ويل فويجت مديرا فنيا، يعاونه ياسر عبد الوهاب مدربا عاما، وسمير جودة مدربا، وإسلام جمعة طبيبا ومحمد سعيد بدني وأحمال.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز