عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مصدر يكشف حقيقة توقيع اشرف بن شرقي للأهلي

أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي

اشرف بن شرقي..عقب انتشار خبر توقيع بن شرقي للمارد الأحمر و الذي انتشر في الوسط الرياضي كانتشار النار في الهشيم، نفى مصدر مسؤول كافة ما يتردد حول توقيع بن شرقي للأهلي.



 

 

وكشف الإعلامي أحمد شوبير، خلال برنامجه الإذاعي "مع شوبير" أن توقيع بن شرقي للأهلي لم يحدث، قائلًا " جملة واحدة توقيع بن شرقي للأهلي لم يحدث حتى الآن "، مؤكدًا أنه بالفعل يوجد مفاوضات بين إدارة الفريق و بين بن شرقي ولكنها لم تصل لحد التوقيع بعد.

 

وتابع شوبير:" بن شرقي بالفعل في حسابات الأهلي عقب انتهاء عقده مع الزمالك، فهو لاعب مميز يرغب أي فريق في الاستفادة من خدماته، وعن نفسي ارى ان احتمالية وجوده بالأهلي هي 50% في ظل تواجد عدد من العروض للاعب من قبل الزمالك وغيرها".

 

سبب انتشار أنباء التوقيع 

 

 

يعود سبب انتشار أنباء التوقيع للإعلامي مهيب عبدالهادي، الذي كتب علي صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي" تويتر:" رسميا أشرف بن شرقي في الأهلي مقابل 1.5 مليون دولار في السنة.. التوقيع تم".

 

 

كان الإعلامي عمر ربيع ياسين قد خرج وليؤكد خبر انتقال الللاعب كاتبا علي صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي “توتير”:" رسميًا أشرف بن شرقي يوقع للأهلي في صفقة انتقال حر بداية من الموسم القادم".

 

 

ونفي شوبير أكد صحة التوقع الذي أشار إلي أن وكيل اللاعب قد قام بتسريب خبر اقترابه للانتقال للقلعة الحمراء، من اجل الضغط علي الفريق الخليجي الذي يتفاوض معه بالفترة الحالية لضم لاعبه عقب انتهاء عقده مع الزمالك.

 

 اشرف بن شرقي و الزمالك

 

 

وكان مسؤولي الفارس الأبيض قد نجحوا في اتمام صفقة لن شرقي وضمه لصفوف الفريق 2019، قادمًا من فريق الوداد المغرب والذي تمكن من خلال أدائه مع فريقه المغربي من جذب اهتمامات العديد من الفرق، إلا أن مسؤولي الزمالك نجحوا في اقناع اللاعب بالانضمام لصفوف الفريق.

 

وكتب اشرف بن شرقي اسمه في سجلات تاريخ القلعة البيضاء، حيث توجع مع الفريق بـ 4 بطولات، علي المستوي المحلي ساهم في فوز الفريق ببطولة “ الدورس الممتاز، كأس مصر، و السوبر المصري”، بينما علي المستوي القاري لم يفز مع الزمالك سوى بكأس السوبر الإفريقي  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز