عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سلطنة عمان والسعودية تبحثان تعميق أوجه التعاون لتعزيز النزاهة ومكافحة الفساد

سلطنة عمان والسعودية
سلطنة عمان والسعودية

بحثت سلطنة عُمان والمملكة العربية السعودية تبادل الخبرات وتعميق أوجه التعاون بين الأجهزة المسؤولة لتعزيز النزاهة ومكافحة الفساد بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.



 

 

وذكرت وكالة الأنباء العمانية أن ذلك جاء خلال لقاء رئيس جهاز الرقابة المالية والإدارية العماني الشيخ ناصر بن هلال المعولي اليوم /الأحد/ مع الدكتور ناصر بن أحمد أبا الخيل مساعد رئيس هيئة الرقابة ومكافحة الفساد للتعاون الدولي بالمملكة العربية السعودية.

وأكد رئيس جهاز الرقابة المالية والإدارية العماني حرص السلطنة على تجسيد التعاون مع الأجهزة النظيرة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية في المجالات ذات الصلة بتعزيز النزاهة ورفع كفاءة استخدام المال العام؛ الأمر الذي يسهم في تعزيز دورها لدعم مسيرة التنمية الشاملة، بما يتواءم مع أفضل الممارسات والمبادئ المهنية العالمية.

وأشار إلى التطور في العمل الخليجي المشترك في مجال حماية النزاهة من خلال اللجنة الوزارية المعنية بمكافحة الفساد بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ولجنة أصحاب السعادة الوكلاء إلى جانب لجنة المختصين.

من جهته.. أعرب مساعد رئيس الهيئة للتعاون الدولي السعودي عن تقديره للأنشطة المشتركة على مستوى الجهاز والهيئة في مجال تبادل الخبرات، مؤكدًا أهميتها في بناء المهارات الوظيفية لمنتسبي الأجهزة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز