عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

يوم الحسم.. صلاح يتمنى هدية جيرارد.. والنني ينتظر سقوط السبيرز

ليفربول
ليفربول

في الخامسة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة ستكون كل عيون محبي وعشاق الساحرة المستديرة موجهة صوب الملاعب الإنجليزية حيث جولة الختام لاقوى مسابقة دوري في العالم.



 

10 مواجهات جميعها في نفس التوقيت تحمل بين طياتها المتعة والاثارة وتحديدا على 3 مستويات مختلفة الأول والاهم هو لقب البريميرليج نفسه المحصور بين العملاقين مانشستر سيتي وليفربول وثانيها معركة المركز الرابع المؤهل لدوري الابطال بين توتنهام وأرسنال وثالثها صراع الهبوط الذي تحدد فيه ضلعين هما نورويتش سيتى وواتفورد ويتبقى ضلع حائر بين الثنائى ليدز يونايتد وبيرنلي.

 

وقبل انطلاق الجولة يتصدر سيتي الجدول وله من النقاط 90 بفارق نقطة واحدة فقط عن الريدز ليفربول.

 

ويواجه ليفربول الذي يضم نجمنا الكبير محمد صلاح فريق الذئاب وولفرهامبتون بملعب انفيلد رود ولا سبيل امامه سوي الفوز مع انتظار تعثر سيتى بهدية من ستيفين جيرارد اسطورة ليفربول والمدرب الحالي لاستون فيلا الذي سيواجه السيتزن بملعب الاتحاد.

 

وفى مواجهة أخرى مهمة لنجمنا الاخر بالبريميرليج محمد الننى سيلتقى فريقه ارسنال بملعب الامارات امام ايفرتون ولكن قلوب عشاق الجانرز ستكون في ملعب كارو رود حيث يستضيف نورويتش فريق توتنهام الذي يحتل المركز الرابع برصيد 68 نقطة بفارق نقطتين عن ارسنال صاحب المركز الخامس.

ويتمنى أرسنال تعثر توتنهام بالخسارة من نورويتش – المتواضع- في الوقت الذي يفوز فيه الجانرز على ايفرتون وهى الحالة الوحيدة التي يتأهل فيها فريق النني لدوري الأبطال.

وفى باقى المباريات يلعب تشيلسي مع واتفورد بملعب ستامفورد بريدج وليستر سيتي مع ثاوسهامبتون في الكينج باور وكريستال بالاس مع مانشستر يونايتد في  سيلهرست بارك. كما يلعب برينفورد مع ليدز يونايتد وبرايتون مع وستهام يونايتد وبيرنلي مع نيوكاسل يونايتد. جدير بالذكر ان الفرعون المصري محمد صلاح نجم نجوم الريدز يتصدر قائمة هدافى البريميرليج برصيد 22 هدفا بفارق هدف واحد فقط عن الكوري الجنوبى هيونج مين سون هداف السبيرز توتنهام.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز