عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مصر تشارك في اجتماعات اللجنة الفنية الشبابية لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب

استضافت الأمانة العامة لجامعة الدول العربية من خلال قطاع الشؤون الاجتماعية (إدارة الشباب والرياضة) الأمانة الفنية لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب، اجتماعات اللجنة الفنية الشبابية المعاونة لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب، وذلك بمقر جامعة الدول العربية بالقاهرة.



وذكرت وزارة الرياضة في بيان أن الاجتماع ترأسه محمد النابلسي وزير الشباب بالمملكة الأردنية الهاشمية، وأعضاء اللجنة الشبابية من مصر، وليبيا، لبنان، الكويت، المملكة العربية السعودية، الجزائر، تونس، مملكة البحرين، الإمارات العربية المتحدة.

وشارك في الاجتماع من مصر الدكتور محمود حسن - عضو اللجنة الفنية الشبابية المعاونة لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب، الدكتور عبد الله الباطش مساعد وزير الشباب والرياضة للسياسات والتنمية الشبابية . بدأ الاجتماع بترحيب وزير الشباب الأردني بالحضور وتمنياته بنجاح الاجتماع واجتماعات المكتب التنفيذي والمجلس الوزاري في دورته ال٤٥، موجها الشكر للحكومة المصرية متمثلة في وزارة الشباب والرياضة لاستضافة الاجتماعات. كما وجهت السفيرة الدكتورة هيفاء أبو غزاله - الأمين العام المساعد رئيس قطاع الشؤون الاجتماعية بجامعة الدول العربية الشكر والتقدير للدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على ما يبذله من جهد في تذليل كافة العقبات لتنفيذ أنشطة الشباب العربي. وناقش الاجتماع جدول الأعمال للجنة الفنية الشبابية لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب من مقترحات وبرامج وأنشطة تستهدف الارتقاء وتنمية الشباب العربي في مختلف المجالات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز