عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سيدفع مايستحقه الدولي المصري

صحيفة إنجليزية تكشف تطورات جديدة عن عرض ريال مدريد للنجم محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

ذكرت صحيفة (ليفربول) الإنجليزية اليوم الاثنين أنه بعد موافقة الدولي الفرنسي كيليان مبابي، على تجديد التعاقد مع ناديه باريس سان جيرمان ورفضه عروض نادي ريال مدريد الإسباني، قد يتجه النادي الملكي إلى البديل المثالي وهو الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول خاصة أنه يستطيع الآن دفع "ما يستحقه".



وأوضحت الصحيفة - في تقرير أوردته على موقعها الإلكتروني - أن صلاح أكبر من مبابي في العمر بستة أعوام وهو في ذروته بالفعل، وجناح أيمن، بينما يأتي الفرنسي من اليسار أو يلعب في المنتصف.

وأشارت إلى أن صلاح، الذي يتابعه 50.5 مليون شخص على انستجرام، يعد أحد أبرز الرياضيين على هذا الكوكب، وفي الواقع، تم اختياره في قائمة مجلة تايم عام 2019 لأكثر 100 شخص تأثيرا في العالم.

وتابعت أن هذا الوضع، جنبا إلى جنب مع مسألة عقده وموهبته المتفوقة على مستوى العالم، يمكن أن تجعله الحل الأمثل لريال مدريد، ومن المشجع للوس بلانكوس، أنه أشار سابقا إلى انفتاحه على اللعب في إسبانيا.

وأضافت أنه من المؤكد أنهم سوف يتطلعون الآن لجذبه إلى العاصمة مدريد من خلال انتقال مجاني، كما حاولوا فعل ذلك مع مبابي خاصة أنهم تمكنوا من النجاح في ذلك مع أنطونيو روديجر وديفيد ألابا.

ولفتت إلى أن المبلغ المالي الذي تم تخصيصه لمبابي سيظل موجودا حيث عرض ريال مدريد على الفرنسي مبلغا ضخما يبلغ 25 مليون يورو سنويا، وهو ما يعادل حوالي 400 ألف جنيه استرليني في الأسبوع، وقد يكون هذا هو قيمة المال الذي يشعر صلاح بأنه يستحقه، مما يضعه في المرتبة الأولى في العالم.

وأفادت الصحيفة بأن كواليس عقد صلاح في آنفيلد قد تكون تغيرت الآن، فقد يتلقى صلاح قريبا عرضا مقنعا من ناد يحبه، وقد يضغط ذلك على ليفربول لاتخاذ إجراء.

ووردت تقارير في وقت سابق من هذا الأسبوع أن مبابي وافق على شروط شخصية مع أبطال الدوري الإسباني قبل انتهاء عقده في باريس سان جيرمان، ما ترك نادي ريال مدريد في حالة ذهول خاصة أنه كان يطارده منذ عام.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز