عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ظهور زوجة محمد صلاح وابنتيه يخطف الأنظار منه

ظهور زوجة محمد صلاح وابنتيه
ظهور زوجة محمد صلاح وابنتيه

زوجة محمد صلاح.. دائمًا ما يحرص نجم ليفربول محمد صلاح على تواجد أسرته معه خلال أي احتفال، ودائمًا ما تخطف أسرته أنظار الجماهير بظهورها مع صلاح، فيتفاعل الجماهير مع "مكة وكيان" ابنتي صلاح و زوجته ماجي، مشيدين بالعلاقة التي تجمع بين صلاح وعائلته والتي تظهر دائمًا بشكل عفوي في لعب صلاح مع بناته.



 

وتواجدت زوجة محمد صلاح، بالأمس، برفقة "مكة وكيان" لدعمه أثناء تسلمه جائزتي الحذاء الذهبي وأفضل صانع ألعاب بالدوري الإنجليزي، ليكون تواجد أسرة اللاعب هو حديث الجماهير ولتجتاح صور ومقاطع الفيديو الخاصة بصلاح وعائلته الجرائد ومواقع التواصل الاجتماعي، حيث تداول الجماهير مقاطع الفيديو التي تواجدت بها أسرة اللاعب معه بأرض الملعب، و لعب صلاح بالكرة مع مكة.

 

زوجة محمد صلاح

 

وتمكنت ماجي من جذب العيون إليها برشاقتها، لتتحدث الصحف عن سر محافظتها علي رشاقتها التي ظهرت بها العام الماضي أثناء تسلمها جائزة القدم الذهبية، والتي تفاجأ بها الجمهور آنذاك بتسلم ماجي الجائزة بدلًا عن صلاح، لتتحدث الصحف عن اللفتة التي قام بها اللاعب و التي تعبر عن مدى حبه لزوجته واعترافه بمجهوداتها بدعمه أثناء مشواره الرياضي.

وكان صلاح قد أكد أن تستلم ماجي الجائزة كان أمرًا ضروريا بالنسبة له رغم حالة التوتر التي بدت عليها.

وعلاقة الحب التي تجمع صلاح بعائلته لسيت بجديدة، فنجم ليفربول دائم الحديث بلقاءاته عن حبه لزوجته وبناته وأخيرها بلقائه مع الإعلامية إسعاد يونس ببرنامج صاحبة السعادة، الذي وصف به صلاح مدى حبه لزوجته وأنها الداعم والمشجع الأساسي له، كما كشف صلاح خلال اللقاء عن أن ماجي تمثل الجانب الحازم في التعامل مع ابنتيه خاصة مع مكة، بينما هو لا يستطيع رفض أي من طلبات مكة معلقًا: "بتعرف تضحك عليا وعمري ما رفضتلها طلب"، مشيرًا إلى أن ذلك يصيب ماجي بالجنون، وأنها دائمًا ما تختلف معه حول طريقة تعامله مع أطفاله.  

تعود قصة الحب بين صلاح وزوجته إلى الطفولة فهما أبناء محافظة واحدة، وكللت تلك القصة بالزواج بحفل ضخم بالقاهرة في عام 2013، واثمر عنها وجود ابنتيهما “مكة وكيان”.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز