عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

المدير التنفيذي للأهلي: النادي يدعم سفر جماهيره للمغرب

المدير التنفيذي للنادي الأهلي الدكتور سعد شلبي
المدير التنفيذي للنادي الأهلي الدكتور سعد شلبي

قال المدير التنفيذي للنادي الأهلي الدكتور سعد شلبي، إن مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، قرر أن تتحمل خزينة النادي مبلغ 3 آلاف جنيه عن كل فرد من الجماهيرالتي ستسافر إلى المغرب لمساندة فريق الأهلي في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا يوم 30 مايو الجاري أمام الوداد المغربي.



 

وقال شلبي - في تصريحاته للموقع الرسمي للنادي الأهلي - إن الدعم الذي سيقدمه مجلس الأهلي للجماهير سيكون من خلال الشركتين الوطنيتين اللتين فوضهما النادي بتنظيم رحلات الجماهير إلى المغرب، موضحا أن مجلس الإدارة حصل على موافقة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على ذلك.

وأضاف المدير التنفيذي للأهلي أن النادي لا يعلم شيئا عن ما تتناوله مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص قيام بعض أعضاء مجلس الإدارة بالاتفاق على سفر طائرات خاصة بمعرفتهم الشخصية وتحمل تكاليفها، مشيرا إلى أنه لم يتم إخطاره كمدير تنفيذي للنادي بأية معلومات رسمية في هذا الشأن.

وأكد شلبي أن محمود الخطيب وجه في اجتماع مجلس إدارة النادي أمس الأحد، بضرورة التكاتف بين النادي ومسؤوليه ومحبيه والعمل على سفر أكبر عدد من جماهير الأهلي للمغرب، وأن من يرغب من أعضاء مجلس الإدارة في دعم رحلات السفر يكون دعمه من خلال النادي الذي سيقوم بسداد المبالغ المالية المشار إليها لكل فرد من الجماهير، وذلك لضمان سلامة وسرعة الإجراءات الخاصة بجماهير الأهلي ذهابا وعودة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز