عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إخلاء سبيل الفنان حسام حبيب بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه

حسام حبيب
حسام حبيب

قررت نيابة الشيخ زايد إخلاء سبيل الفنان حسام حبيب في اتهامه بالتعدي على الفنانة شيرين، على ذمة التحقيقات بكفالة مالية، قدرها 10 آلاف جنيه، بسرعة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، للوقوف على ملابساتها ومعرفة تفاصيلها، وطلبت الاستماع لأقوال الفنانة، لكشف تفاصيل الواقعة، والتحفظ على السلاح الناري المضبوط بحوزته، حيث إنه منتهية منذ عام 2019.



 فيما قال حبيب عقب إنه توجه إلى فيلا شيرين فجر الاثنين، للاتفاق على أعمال فنية، إلا أن خلافا نشب بينهما، ما دفعها للاتصال بشرطة النجدة، نافيا تهديدها أو الاعتداء عليها.  

 وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، في القبض على المطرب حسام حبيب طليق المطربة شيرين عبد الوهاب، على خلفية البلاغ الذي تقدمت به ضده تتهمه فيه بالتعدي عليها وعلى بنتيها بالسب والشتم.

وتلقى قسم شرطة ثاني الشيخ زايد، يفيد بتلقيه بلاغا من الفنانة شيرين عبدالوهاب مقيمة بدائرة القسم لأخذ تعهد على الفنان حسام حبيب طليقها بعدم التعرض لها هي وبناتها، وانتقل رجال المباحث لفيلة سكنها. وبسؤال الفنان حسام حبيب، قال إنَّه متواجد في فيلا الفنانة بعد اتفاقات بينهما لإنهاء مشروع فني وتم أخذ تعهد عليه بعدم التعرض لها ولبنتيها.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.   

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز