عاجل
الجمعة 30 سبتمبر 2022
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
cop27
باقي علي مؤتمر المناخ في مصر
  • يوم
  • ساعة
  • دقيقة
  • ثانية
البنك الأهلي

أعداد كثيرة.. نجوم الفن المطلقون يعودون لبعضهم

بينما ينشغل الجمهور بمتابعة مجريات أزمة المطربة شيرين عبد الوهاب والمطرب حسام حبيب، بعد اتهامها له بتهديدها بسلاح ناري وسبها وقذفها، فجر المستشار جميل سعيد، محامي حبيب، مفاجأة بعدما كشف على لسان موكله أمام النيابة أنه متزوج من عبد الوهاب.



وأكد محامي حسام حبيب، أن الأخير قال في التحقيقات إن شيرين زوجته، وقد عاد إليها بعد أسبوعين من الطلاق في نوفمبر 2021، بحضور 4 شهود، هم مديرة أعمالها سارة الطباخ، وسائق شيرين الخاص، وسيدة أخرى، وسعيد إمام مدير عام روتانا في القاهرة.

ومن قبل شيرين، هناك الكثير من الفنانين الذين شهدت علاقتهم بأزواجهم فترات انفصال، إلى أن اتخذوا قرارهم النهائي بالعودة واستكمال حياتهما معا.

 

 

منة عرفة

  أعلنت الممثلة الشابة منة عرفة، منذ أيام، زواجها رسميا من الممثل محمود المهدي، وذلك بعد الكثير من الجدل الذي أثارته علاقتهما العاطفية، خلال الفترة الماضية، من ارتباطات وانفصالات متكررة.

 

وقال زوج منة عرفة عبر حسابه بموقع فيس بوك: "الحمد لله، تم الجواز والدخلة، والفرح كان صغير ومقتصر على الأهل فقط، ومنشرناش صور الفرح عشان حياتنا الخاصة هتكون خاصة بينا فقط.. حبيت أبلغكم عشان نفرحكم معانا".

 

رنا سماحة

وكانت المطربة رنا سماحة حديث الجمهور مؤخرا بانفصالها عن زوجها المطرب والملحن سامر أبو طالب بعد عام من زواجهم، إلا أن انفصالهما لم يدوم طويلا فعاد زوج رنا سماحة إليها عندما نشر مقطع فيديو له مع سماحة على أنغام أغنية عمر دياب "زى ما أنت".

 

غادة عبد الرازق

كما فاجأتنا الفنانة غادة عبد الرازق خلال تصويرهما مسلسل "حكاية حياة" بإعلان زواجها من مدير إضاءة المسلسل هيثم زنيتا، ثم انفصلا، إلا أنهما عادا سويا خلال تصويرها مسلسل "سلطانة المعز" 2020 بعد انفصال دام أكثر من 6 أعوام.

 

إيناس عز الدين

كذلك الحال مع المطربة إيناس عز الدين التي فاجأت جمهورها بعودتها هي وطليقها أحمد قمر بعد انفصال دام سنتين، وقالت في تعليقها عقب العودة: "الإنسان ممكن يهرب من حاجات كتير فى الحياة إلا قدره.. مهما حكيتلكم عن فرحتى مش هقدر أوصفها، فرحتى الكبيرة بفرحتكم ودعواتكم لينا، وكم المباركات اللى حولت دموع الحزن اللى بقالها كتير مش بتفارق عينى وقلبى لدموع فرحة ما تتوصفش، لدرجة إنى حاسة انى طايرة، ربنا يخليكم ليا يا عيلتى الكبيرة أوى أنا بجد محظوظة بيكم".  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز