عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
الحوار الوطني
البنك الاهلي

الحرية المصري يناقش مع الأمانة المركزية إجراء ورش عمل للحوار الوطني

حزب الحرية المصري
حزب الحرية المصري

عقد حزب الحرية المصري اجتماعا موسعًا للأمانة المركزية بالحزب، يأتي ذلك في اطار مناقشة الخطة الموضوعة لإجراء ورش عمل للحوار الوطني وتحديد محاور النقاش الخاصة بذلك.



جاء ذلك بحضور الدكتور أحمد بيومي الأمين العام المساعد، والدكتور أحمد إدريس أمين التنظيم المركزي، واللواء عبد الرحمن راشد، أمين القليوبية، والدكتورة جيهان البيومي أمينة المرأة، ومحمد القرش أمين الشؤون المالية والإدارية، ومحمد عبد العزيز أمين العضوية، وهاني الهلالي مساعد أمين المجالس المحلية والشعبية ، ومحمد الطبنجي أمين الفلاحين، والمهندس حسام شاكر، أمين ذوي الاعاقة، ووليد بر، أمين الشؤون القانونية.

وناقش الدكتور أحمد بيومي، خطة عمل الحزب خلال الفترة المقبلة، وقام بالتأكيد على فتح حوار مع الأعضاء فى الأمانات المختلفة حول محاور الحوار الوطني الذي دعا إليه الرئيس السيسي خلال حفل إفطار الأسرة المصرية، مؤكدا على ضرورة استكمال تشكيل الامانات بصورته النهائية.

وأكد بيومي، على قيام الحزب بعقد لقاءات حواريه مختلفة مع الأمانات المختلفة حول رؤيتهم وخططهم للحوار الوطني.

فيما أكد الدكتور أحمد إدريس، على أهمية الحوار الوطني فى تلك الفترة التي تمر بها البلاد، واصفا المرحلة أنها بداية ميلاد للأحزاب السياسية وهي فرصة لعرض الأحزاب رؤيتها ومقترحاتها حول المرحلة المقبلة.

وشدد إدريس على ضرورة الانتهاء من تشكيل الأمانات واستكمالها، والعمل على عقد ورش عمل للحوار الوطني وعلى مستوى المحافظات لوضع مخلص أو رؤية للحوار الوطني.

وجاءت التوصيات كا لآتي:-  البدء في اجراء ورش عمل للحوار الوطني على مستوى الامانات المركزية وتحديد محاور النقاش، و عمل ورش على مستوى المحافظات، على أن يتم  البدء ايضًا في اعادة تقيم الامانات المركزية، وارسال تشكيل الامانات وخطة عملها للسيد الامين العام المساعد، و وضع جدول زمني للزيارات داخل المحافظات خلال المرحلة القادمة

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز