عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ملامح تطوير المنطقة الصناعية بالقطامية

اجتماع محافظ القاهرة لتطوير المنطقة الصناعية بالقطامية
اجتماع محافظ القاهرة لتطوير المنطقة الصناعية بالقطامية

عقد اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، اجتماعا بديوان عام محافظة القاهرة لبحث المشكلات التي يواجهها المستثمرون بالمنطقة الصناعية الاستثمارية بالقطامية، لوضع الحلول المناسبة لها وعمل مخطط لتطوير المنطقة بالكامل. 



 

 

قاعدة بيانات

 

وطالب عبد العال خلال الاجتماع بسرعة الانتهاء من رفع جميع المناطق الاستثمارية على إحداثيات بمعرفة مركز معلومات شبكات المرافق بالقاهرة، وعمل قاعدة بيانات لكل قطع أراضي الاستثمار بالمحافظة بها المعلومات الكاملة عن كل قطعة وتفعيل دور مكتب المستثمرين بالمناطق الصناعية باعتباره حلقة الوصل بين المحافظة والمستثمرين.

حصر المشكلات

كما طالب ممثلو جمعية المنطقة الصناعية الاستثمارية بالقطامية بتقديم حصر بكافة المشكلات التي يعاني منها كل مصنع بالمنطقة على حدة لسرعة إيجاد الحل الملائم لها.

منطقة خدمات

وشدد على سرعة رفع كفاءة الإنارة بالمنطقة وإقامة منطقة خدمية بها تضم نقطة إسعاف ونقطة شرطة ومركز طبي، وإنشاء سور حول المنطقة لتأمينها، ورفع كفاءة الطرق الداخلية.

جولة عبد العال

كان عبد العال قد قام بجولة بالمنطقة الصناعية الاستثمارية بالقطامية تفقد خلالها عدد من المصانع والمعارض المتواجدة بالمنطقة والتقى عدد من المستثمرين للتعرف على المشكلات التي تقابلهم موجها بسرعة العمل على حلها.

المنطقة الصناعية

تقع المنطقة الصناعية الاستثمارية بالقطامية على مساحة ١٢٧ فدانا مقسمة على ٢٢٢ قطعة تبلغ مساحة القطعة الواحدة ما يقارب ٢٠٠٠ متر مربع، منها ٤٤ فدانا مخصصة كمنطقة خدمات، و٨٣ فدانا مخصصة كمنطقة تجارية صناعية تضم معارض تجارية ومخازن ومعارض سيارات ومصانع للأثاث والعصائر وتعبئة وتغليف المواد الغذائية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز