عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مصرع تلميذ دهسًا أسفل عجلات سيارة نقل بسوهاج

ارشيفيه
ارشيفيه

 



لقي تلميذ يبلغ من العمر 9 أعوام مصرعه دهسًا، أسفل عجلات سيارة نقل اصطدمت به أثناء استقلاله “دراجة هوائية” بدائرة مركز أخميم شرقي محافظة سوهاج، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي، تحت تصرف جهات التحقيق المختصة، والتحفظ على السيارة المتسببة في الحادث.

 

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج، إخطارُا من مأمور مركز شرطة أخميم، يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم ووجود حالة وفاة دائرة مركز أخميم.   بالانتقال إلى محل البلاغ وبالفحص، تبين أنه أثناء سير السيارة نقل قيادة المدعو “مظهر ف ح ع” 48 عامًا، سائق، ويقيم دائرة مركز ساقلتة، اختلت عجلة القيادة في يده واصطدم بالطفل “محمد ف ص ك م” 9 أعوام، تلميذ بالصف الثالث الابتدائي، ويقيم دائرة المركز أخميم، حال استقلاله دراجة هوائية مما نتج عنه وفاته في الحال متأثرًا بإصابته في الحادث، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي.

 

وبسؤال كلٍ من قائد السيارة ووالد المتوفي المدعو “فوزي ص ك م” 46 عامًا، عامل، ويقيم بذات الناحية، أفاد بمضمون ما تقدم  واتهم والد التلميذ  قائد السيارة بالتسبب في الحادث ونفي الشبهة الجنائية.

 

تم التحفظ على السيارة المتسببة في الحادث، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتمت إحالة الواقعة المذكورة إلى جهات التحقيق المختصة، التي كلفت بسرعة تكثيف التحريات حول الواقعة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز