عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محمد صلاح يتحدث عن أسوأ ذكرياته.. "التصريحات كاملة"

ظهر الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، رفقة قائد الريدز هندرسون، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بنهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني.



 

وصرح صلاح، بأنه باقٍ مع الريدز الموسم المقبل خلال المؤتمر الصحفي في اليوم الإعلامي المفتوح لنهائي دوري أبطال أوروبا، حيث قال: "بعدما خسرنا لقب الأبطال أمام مدريد في نهائي 2018 وبعد يوم الأحد الماضي، فالجميع متحفزون للفوز باللقب الأوروبي."

 

"لا أفكر بعقدي الآن، كل تفكيري منصب على الفريق، إنه أسبوع هام للغاية بالنسبة لنا. أريد الفوز بلقب دوري الأبطال مجددًا، أريد رؤية اللقب بين يدي هندو مجددًا."

 

"لا أفكر بالعقد الآن، لا أريد أن أكون أنانيًا، أنا مستمر مع الفريق في الموسم القادم بالتأكيد، هذا أمر واضح".

 

"أتذكر لحظة مغادرتي لملعب المباراة في نهائي كييف بعد أقل من نصف ساعة من بداية المباراة التي طالما كنت أحلم بها، لا يمكنني تصديق هذا حتي الآن، كانت أسوأ لحظة في مسيرتي. كنت محبطًا للغاية، حظيت بموسم جيد ولكنني تعرضت لإصابة وغادرت المباراة، هذا هو أسوأ شيء يحدث للاعب كرة القدم".

 

"عرفت بالنتيجة من المستشفى، ما كان يجب أن نخسر بهذه الطريقة.. بعد العطلة الصيفية، عدنا وتحدثنا وقررنا المنافسة على كل شيء، فزنا بدوري الأبطال وكان يعد ذلك نوعًا من تحقيق الانتقام."

 

"نحن نؤدي بشكل جيد كفريق وأحاول مساعدة الفريق وهذا هو أهم شيء بالنسبة لي".

 

"لم يكن لدي وقت للتفكير في نتائج المنتخب الوطني، عدت وانخرطت في التدريبات مباشرةً، شعرت في ذلك الوقت أن أمامنا 3 أو 4 بطولات لنفوز بها، كنا غير محظوظين ولكن السيتي فريق رائع، أريد أن أكون واقعيًا."

 

"دياز لاعب عظيم، أحدث فارقًا كبيرًا بعد انضمامه لنا، لدينا العديد من اللاعبين ممن يتحدثون البرتغالية والإسبانية، إنه يؤدي بشكل جيد للغاية."

 

وينتهي عقد صلاح مع ليفربول بنهاية الموسم المقبل 2023، ولم يصل الطرفان إلى حل لتجديد العقد، لذا يمكن لصلاح التوقيع مع أي نادٍ في يناير المقبل، وينتقل إليه رسميًا في الصيف مجانًا.

 

جدير بالذكر أن ليفربول سيواجه ريال مدريد في التاسعة مساء يوم السبت المقبل على ملعب فرنسا، في نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز