عاجل
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

جيمي كاراجر: يعجبني تصميم محمد صلاح على الانتقام من ريال مدريد

صرح جيمي كاراجر لاعب ليفربول السابق، بأنه فضل فكرة الانتقام التي تحدث عنها الدولي المصري محمد صلاح، قبل مواجهة ريال مدريد الإسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا.



 

وقال كاراجر خلال برنامجه التلفزيوني: "أعجبتني فكرة أنه صريح حول هذا الأمر وأنه سيكون مصممًا على الفوز بالمباراة وهذا أمر يجعلني سعيدًا كمشجع لليفربول."

 

وأضاف: "اللاعبون والمدربون لا يحبون الحديث أبدًا عن الانتقام، لا يحبون استخدام هذه الكلمة قبل المباريات حتى لا يتم تحفيز المنافس ولكن في الحقيقة، فالانتقام هو أمر نفكر به جميعًا ولكننا لا نتحدث عنه بشكل علني".

 

"لذلك أنا معجب كثيرًا بصراحة مو صلاح لقوله هذا الكلام حيث قال: نعم، أريد مواجهة ريال مدريد بدلًا من السيتي لأن السيتي فريق أفضل ولأنه يوجد حساب نريد تسويته مع مدريد".

 

واختتم تصريحاته قائلاً: "في بعض الأحيان، فأنت تريد اللعب بشكل جيد، بشكل أكبر من اللازم، لذلك لا أريد أن يحدث هذا معه، حيث يقوم بتسديدات قوية من زوايا مستحيلة بينما يتوجب عليه التمرير لزملائه، هو يفعل ذلك أحيانًا".

 

وتابع: "أظن أنه سيكون له دور كبير في المباراة، لم يكن في أفضل حالاته في النصف الثاني من الموسم، وأعلم أنه يدرك ذلك، أظن أنه بإمكاننا رؤية الإحباط يعلو وجهه في بعض الأوقات، ولكن لا، وأنه سيشعر أن هذا وقت رد اعتباره."

 

جدير بالذكر أن ليفربول سيواجه ريال مدريد في التاسعة مساء يوم السبت المقبل على ملعب فرنسا، في نهائي دوري أبطال أوروبا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز