عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

قصة انتقال رمضان صبحي للزمالك كاملة

رمضان صبحي
رمضان صبحي

رمضان صبحي.. منذ انتقاله إلى بيراميدز عقب أزمته الشهيرة مع المارد الأحمر، والشائعات تلاحقه عن وجهته القادمة، آخرها شائعة انتقاله إلى صفوف الفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الحالية التي دائم ما تخرج بين الحين والآخر لتثير جدلًا واسعًا قبل أن يتم نفيها.



 

القصة كاملة

 

بدأت  في الظهور بعد كتابة الإعلامي خالد العندور بكتابة خبر بدأ دخول مسؤولى القلعة البيضاء في مفاوضات مع رمضان صبحي من اجل ضمه لصفوف الفريق، عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي" فيسبوك "، وجاء نص ما كتبه الغندور :" خبر اكيد الزمالك فتح خط التفاوض مع رمضان صبحي وبكل قوة ومع نادي بيراميدز في أكثر من صفقة تبادلية وهناك تعاون بين الناديين في المرحلة المقبلة".

 

لتبدأ الشائعة في التداول على نطاق واسع، مؤكده أن رمضان على أعتاب الانتقال للفارس الأبيض، حتى قام أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة في الزمالك،  بنفي حقيقة من يثار حول مفوضات الزمالك مع بيراميدز لضم رمضان صبحي، وقال أمير خلال تصريحات تليفزيونية لبرنامج الماتش المذاع علي قناة صدى البلد :" لا صحة لوجود اي مفاوضات حالية للزمالك مع رمضان صبحي"، مشيرًا أن الفريق حاليًا يولي اهتمامه و تريكيزه لبطولة الدوري و كأس مصر مشددًا انه في حالة وجود مفاوضات بين النادي و اللاعب سيتم الإعلان عنها.

 

وكانت إشاعة انتقالة للزمالك قد خرجت من قبل خلال شهر مارس الماضي، وقام هاني سعيد المدير الرياضي بنادي بيراميدز، نافيا كافة تلك الاشاعات، مشيرا انه لا صحة لوجود تفاوضات من الاساس بين الناديين لضم اللاعب ، حيث اكد هاني قائلًا: "رمضان من أهمدة الفريق الأساسية التي نسعى لبناء مستقبل معه".

 

كما علق حارس مرمى الأهلي السابق إكرامي الشحات على شائعة انتقال زوج ابنته للزمالك في تصريحات تليفزيونية، قائلًا :"ليس لدي معلومات واذا اراد احد التأكيد من أصل الخبر عليه سؤال رمضان،ولكن الحديث المتكررعن انتقال رمضان للزمالك أصبح دمه ثقيل". وكان صبحي قد أنتقل إلي بيراميدز فريقه الحالي، في موسم الانتقالات الصيفية عام 2020، ليشارك رمضان صبحى فى 58 مباراة سجل خلالها 13 هدفًا وساهم في صناعة 9 آخرين للفريق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز