عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

التشكيل المتوقع للأهلي بنهائي إفريقيا.. عودة ثلاثي خط الوسط

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

التشكيل المتوقع للأهلي...في ظل إعلان بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي قائمة الفريق لمواجهة الوداد في نهائي دوري أبطال افريقيا المقرر اقامته يوم السبت القادم بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، والتي شهدت علي عودة مصابي الفريق " بدر بانون، عمرو السولية، حمدي فتحي، وأليو ديانج".



 

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن التشكيل المتوقع لموسيماني المدير الفني للمارد الأحمر في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وقال شوبير :" الأهلي سافر كاملًا إلي كازابلانكا، ولكن وجهة نظري لتكشيل الأهلي في اللقاء هي الدفع بـ محمد الشناوي في حراسة المرمى، خط الدفاع " علي معلول، محمد هاني، رامي ربيعة، و ياسر إبراهيم" ، وأكد شوبير أن أيمن أشرف يمتلك فرصة قوية للتواجد بالمباراة.

 

التشكيل المتوقع للأهلي..عودة ثلاثي خط الوسط

 

وتابع شوبير :" خط الوسط سيشهد عودة الثلاثي عمرو السولية، أليو ديانج، حمدي فتحي لان موسيماني سيرغب في إغلاق نصف الملعب أمام الوداد بشكل اكيد والثلاثي يمتلكون القدرة علي فعل ذلك".

 

التشكيل المتوقع للأهلي

 

 

وعن خط الهجوم أكد شوبير أن الدفع بيبرسي تاو بالمباراة سيمثل كارت رابح للأهلي وقال :" في تلك المباراة ادفع بيبرسي تاو وأنت مغمض عينك "،كما أشار أن من المتوقع أن يقوم موسيماني  بالدفع بطاهر محمد طاهر، وأحمد عبدالقادر بجانب تاو في خط الهجوم، مع وجود امكانية للبدأ بمحمد مجدي أفشة بدلًا من عبدالقادر و الدفع بحسن الشحات بدلًا من طاهر.

 

ويبحث موسيماني عن التتويج باللقب القاري للمرة الثالث علي التوالي، والحادية عشر للقلعة الحمراء رغبةً في صنع إنجاز جديد يسجل في تاريخ المارد الأحمر باسمه وباسم جيل الفريق الحالي.

 

وفي سياق متصل حرص مجلس إدارة النادي الأهلي، علي دعم سفر جماهير القلعة الحمراء لحضور اللقاء النهائي، وتشجيع المارد الأحمرأمام الوداد المغربي بعقر داره بتحمل خزينة النادي 3 آلاف جنيه عن كل فرد من المسافرين من خلال شركتي "لاكي تورز وماستر ترافيل"، المسؤولان عن مهمة سفر الجماهير للمغرب، حيث أكد سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي أن الأهلي سوف يستمر في دعمه المالي أيًّا كان العدد الجماهير المسافره للمغرب.

 

وجاء قرار مجلس الإدارة بدعم سفر الجماهير بعض أن مثلت سعر الرحلة عائقًا يمنع سفر فئة من فئات الجمهور، كما قام المجلس ايضًا باتاحة نظام تقسيط سعر الرحلة علي 15 أشهر بالتعاون مع شركة فاليو ليصبح القسط الشهري ألف جنية فقط.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز