عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"دياب" يتحدث عن تعارض منصبه في فيوتشر مع رئاسة رابطة الأندية

أحمد دياب
أحمد دياب

أكد أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة، أن تواجده في منصب رئيس شركة نادي فيوتشر لكرة القدم لا يتعارض مع عمله في الرابطة. 



 

وقال دياب في تصريحات تليفزيونية عبر قناة صدى البلد: "التعارض في المصالح بين منصبي كرئيس لشركة الكرة بـ فيوتشر ورئيس رابطة الأندية؟ يوجد شرط واضح في اللائحة يقول بأن أي عضو في الرابطة لا يكون عضوا في مجلس إدارة أي نادي، أو يعمل به".

 

وأضاف "كوني رئيسا تنفيذيا لشركة مصرية فهو أمر طبيعي ولا يتعارض مع وجودي في الرابطة".

 

وواصل "رئاستي شركة تملك نادي أمر لا يتعارض مع رئاسة الرابطة. مؤسس رابطة الأندية في الدوري الإنجليزي كان مديرا تنفيذيا لشركة كرة بأحد الأندية في إنجلترا. وحين تحدثت عن حالة عمر كمال قلت لـ أحمد شوبير وهو نائب رئيس نادي فيوتشر أنتم أكثر دراية مننا لأنني فعلا لا أعلم أمور النادي بشكل كامل".

 

وعن موقف عمر كمال لاعب فريقه قال: "هل يوجد بند في عقد عمر كمال مع فيوتشر يتيح له فسخ التعاقد والعودة إلى الزمالك؟ هذا يتطلب العودة إلى مجلس إدارة نادي فيوتشر".

 

وانتقل للحديث عن موعد نهاية الدوري قائلا: "لم يكن بمقدورنا تغيير موعد نهاية الدوري في نظام TMS الخاص بـ فيفا إلا بعد إعلان جدول الدوري بالكامل. مع إعلان الجدول، خاطبنا فيفا وعدلوا الموعد بالفعل، ومع تغيير الموعد أصبح من حق الأندية الحفاظ على لاعبيها حتى هذا الموعد (30 أغسطس)".

 

وأتم تصريحاته: "بشرط أن يكون المكتوب في العقد هو أنه ينتهي بنهاية الموسم وليس بتاريخ محدد، وعدم وجود أي بنود خاصة تتيح للاعب المغادرة مبكرا".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز