عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعرف على مباريات الدور الأول ببطولة الجونة للإسكواش

تنطلق غدًا الجمعة الموافق 27 مايو بطولة الجونة الدولية للإسكواش البلاتينية للرجال والسيدات، والتي تقام خلال الفترة من 27 مايو وحتى 3 يونيو المقبل، بمشاركة 96 لاعبا يمثلون 21 دولة يتنافسون على جوائز مالية قيمتها 360 ألف دولار.



 

وجاءت مباريات منافسات الرجال كالتالي: يلتقي محمد الشربيني مع لاعب باكستان محمد عاصم خان، بينما يواجه محمد ناصر مواطنه مصطفي السيرتي، وعلي أبو العنين مع مواطنه عمر مسعد.

 

ويصطدم كريم الحمامي مع الأسباني بورجا جولان، كما يلتقي يحيي النواساني مع المكسيكي سيزر سالازار، وأخيرًا يواحه زاهد سالم الفرنسي سباستيان بونمالياس.

  بينما جاءت مباريات السيدات كالتالي: تلتقي نور الطيب مع مواطنتها فريدة محمد، بينما تواجه زينة مكاوي الكندية نيكول بانيان، وتلعب جنى شيحا مع الماليزية إيفا أزمان.

 

وتصطدم هايا علي مع مواطنتها هنا رمضان، كما تلتقي نور أبوالمكارم مع الكندية دانييل ليتورنوا، وتواجه سنا إبراهيم الإنجليزية جاسمين هوتون.

 

وتواجه زينة زين مواطنتها مريم متولي، وأخيرًا تلتقي يثرب عادل مع الماليزية سيفاسنجاري سوبرمانيام.

  وفي منافسات الرجال تأهل مباشرةً إلى الدور الثاني كل من مازن هشام وطارق مؤمن وفارس دسوقي ومحمد الشوربجي ومصطفي عسل ويوسف سليمان ومروان الشوربجي ويوسف إبراهيم وعلي فرج.

 

كما تأهل كل من نوران جوهر وروان العربي وندى عباس وهانيا الحمامي ونادين شاهين وسلمى هاني ونور الشربيني إلى الدور الثاني مباشرةً.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز