عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مؤمن سليمان يدرس عروضا للبقاء في العراق بعد الفوز بالدوري

مؤمن سليمان
مؤمن سليمان

أعرب مؤمن سليمان المدير الفني لفريق نادي الشرطة المتوج مؤخرا بلقب الدوري العراقي لكرة القدم عن سعادته بالتواجد في العراق، مؤكدا وجود عروض للبقاء وأنه سيدرس هذا الموضوع بتأن.



وأشاد سليمان - في مقابلة مع وكالة الأنباء العراقية "واع" نشرت اليوم الخميس  بمحبة الجمهور العراقي والاستقبال الحسن الذي حظي به، مؤكدا أن ذلك الأمر أعطاه الاحساس بأنه بين أهله ومحبيه.

وتحدث سليمان عن تحقيق لقب الدوري في العراق للموسم الحالي قائلا "لم نكن في بداية الموسم نتوقع أن نحسم الدوري قبل نهايته بسبع جولات بالرغم من عزم وإصرار الفريق على تقديم مستوى طيب وإسعاد الجماهير".

وأكد المدير الفني لفريق الشرطة أن طموح الجهاز الفني للفريق منذ بداية الدوري هو تقديم مستوى جيد وتحقيق نتيجة بالرغم من صعوبة المعادلة.

وقال إن "هناك فرقا تلعب كرة جيدة إلا أنها لا تحقق نتائج طيبة، لكن الجهاز الفني للشرطة كان عازما على عمل موازنة بالرغم من صعوبة المعادلة تقديم كرة جيدة والحصول على لقب الدوري، وهذا ما تحقق بفضل مستوى اللاعبين والأداء العالي". 

وفي معرض حديثه عن سر قوة الفريق، أوضح سليمان أن "سر قوة الشرطة هو اللعب بروح الجماعة"، مبينا أن "الإمكانيات الفردية والقوى البشرية موجودة في جميع الفرق التي نواجهها، لذا فإن نادي الشرطة ليس لوحده من يمتلك اللاعبين الجيدين ولكنه الفريق الأفضل، والدليل أن المنتخب العراقي قوامه الأساسي هو لاعبو الشرطة".

ووصف سليمان الدوري العراقي بأنه من أقوى الدوريات في المنطقة، مؤكدا أن العراق بلد عظيم مليء بمواهب ولاعبين على مستوى عال، ولكنها بحاجة الى إعداد جيد ومراعاة من الصغر واهتمام بالجانب البدني والتكتيكي.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز