عاجل
الأحد 12 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وفاة الفنان الأسطوري في ظروف غامضة.. كان يصور فيلم "مياه خطرة"

الفنان العالمي راي ليوتا
الفنان العالمي راي ليوتا

توفي ممثل العصابات الأسطوري في جزيرة الكاريبي في منتصف الطريق من خلال تسجيل فيلم عن عطلة إبحار خرجت عن نطاق السيطرة.



 

ملابسات الوفاة لازالت غامضة واستبعاد الشبهة الجنائية

 

كان الفنان العالمي راي ليوتا، نجم فيلم "Goodfellas” قد توفى أثناء نومه في جمهورية الدومينيكان، عن عمر يناهز 67 عامًا حيث كان يصور فيلم “Dangerous Waters"، وليس من الواضح حتى الآن سبب وفاته أو متى، ولكن لا يوجد شبهة جنائية في وفاته في. ترك وراءه خطيبته جيسي نيتولو وكذلك ابنته كارسن.

توالت عبارات المدح والثناء والتكريم على نجم الفيلم المحبوب، حيث قدم جميع الممثلين والمشاهير والسياسيين احترامهم له بعد ظهر اليوم الخميس.

صدم موت ليوتا المفاجئ المعجبين عندما شرع في انتعاش كبير في السنوات الأخيرة، حيث كان يحدق جنبًا إلى جنب مع مشاهير المسرح القادمين مثل “Taron Egerton”.

 

الرفاق الطيبون

لكنه ربما اشتهر بأدائه المذهل في فيلم “Goodfellas” الكلاسيكي لمارتن سكورسيزي عام 1990، حيث لعب دور هنري هيل بينما تولى روبرت دي نيرو دور جيمي كونواي. كما ظهر في العديد من القديسين في نيوارك، قصة زواج ولا حركة مفاجئة في السنوات الأخيرة. 

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن خبر وفاة النجم العالمي أثناء نومه لم يتضمن متى أو كيف؟ ولا أي ملابسات عن الوفاة، لكن موقع TMZ" المتخصص في أخبار المشاهير، أشار إلى عدم وجود شبهة جنائية في وفاة النجم الأسطوري. 

وقيل إن نيتولو، وهي أم لأربعة أطفال تمت خطبتها في ديسمبر 2020، كانت مع نجم الفيلم أثناء تسجيل Dangerous Waters.

روج على انستجرام لفيلمه “Cocaine Bear” دب الكوكايين

وكان النجم الراحل قد تحدث مؤخرًا على وسائل التواصل الاجتماعي في منشور على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” قبل ثلاثة أسابيع حيث قام بالترويج لفيلمه الجديد “Cocaine Bear”.

كتب: يتبع “Cocaine Bear” مجموعة غريبة من رجال الشرطة والمجرمين والسياح والمراهقين الذين يتقاربون في غابة جورجيا حيث ابتلع حيوان مفترس يبلغ وزنه 500 رطل كمية هائلة من المسحوق الأبيض ويذهب في هياج يلتهم فحم الكوك بحثًا عن المزيد من القتل- والدم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز