عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الاتحاد الدولي للسامبو يختار القاهرة لاستضافة دورة للمدربين والحكام من 12 دولة

يعقد الاتحاد الدولي للسامبو دورة تدريبية للمدربين والحكام في القاهرة اعتبارًا من غد الجمعة وحتى 29 مايو الجاري في المركز الأولمبي لتدريب المنتخبات الوطنية، وذلك بحضور قيادات وخبراء الاتحاد الدولي للعبة.



وقال رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج محمد صبيح - في تصريحات مساء اليوم الخميس - إن الدورة التدريبية للمدربين والحكام تقام في القاهرة بمشاركة 100 مدرب من 12 دولة من ضمنهم 50 مدربًا وحكمًا مصريًا.

وأضاف صبيح أن اللجنة العليا للسامبو برئاسة كابتن مريم يحيى - وهي إحدى لجان الاتحاد المصري للكيك بوكسنيج - نجحت في استضافة ذلك الحدث الدولي على أرض مصر لما تمتلكه من إمكانيات ومنشآت رياضية متطورة قادرة على استضافة كافة الأحداث الرياضية العالمية.

وشهد مطار القاهرة، على مدار أمس الأربعاء واليوم، حضور المدربين وحكام الاتحاد الدولي للسامبو استعدادًا لانطلاق الدورة التدريبية الدولية بحضور قيادات الاتحاد الدولي والإفريقي للسامبو.

وكشف محمد صبيح أن الدورة التدريبية للحكام والمدربين هدفها صقل مواهب جميع المدربين والحكام استعدادًا للاستحقاقات المقبلة كما أنها تعد فرصة لا تعوض للمدربين والحكام المصريين من أجل الحصول على شهادات من الاتحاد الدولي؛ الأمر الذي يعزز من مكانة مصر وقدرتها على المشاركة بالحكام المصريين في البطولات الدولية والقارية.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز