عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تاكيس جونياس ينتقد الأداء التحكيمي لمباراة بيراميدز و فيوتشر بالدوري

تاكيس جونياس خلال المؤتمر الصحفي للمباراة
تاكيس جونياس خلال المؤتمر الصحفي للمباراة

أبدى اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لنادي بيراميدز، استياءه من الأداء التحكيمي خلال المؤتمر الصحفي، لمباراة فريقه أمام فيوتشر المؤجلة من الجولة الـ15 من عمر بطولة الدوري الممتاز، التي انتهت بالتعادل السلبي. وقال جونياس "أنا محبط للغاية من طريقة وأسلوب لعب بعض المنافسين، فليس من الطبيعي أن تكون تلك طريقة لعب الفرق، كما أن الحكام لا يقومون بأداء مهامهم وظيفتهم بحماية الفريق من أسلوب لعب الفريق الآخر، وادعاء لاعبيه الإصابة، وتعمد إضاعة أغلب وقت اللقاء، في السقوط أرضًا.



 

واستنكر المدير الفني اتباع تلك الطريقة التي لن يكون لها مردود إيجابي سواء على مستوى الفريق أو المنتخب، قائلًا: لن تسفيد الكرة المصرية ومنتخب مصر في شيء، فليس من المعقول أن تلعب المباراة لمدة دقيقتين ثم تتوقف لدقيقة أو أكثر لسقوط لاعب مدعيا إصابته"، مضيفًا أن الحكم لم يتدخل ولم يقم باتخاذ اي قرار  يساعد على استئناف اللعب وهو الدور والوظيفة الأساسية للحكم.

وتابع: "الحكم لم يتخد اي قرار ضد الفريق المنافس، بل قام  باشهار ٣ إنذارات ضد لاعبي فريقي لاعتراضهم على إضاعة الوقت بهذا الشكل".

 

وأكد جونياس ثقته في أداء فريقه وأن فريقه قدم مجهودا كبيرا خلال المباراة، وحاولوا خلق العديد من الفرص للتسجيل رغم طريقة لعب الخصم التي تعتمد على إضاعة الوقت.

 

وواصل: "أفضل مواجهة الفرق التي تلعب بشكل دفاعي كامل بصورة عادية ولن يمثل لي ذلك اي مشكلة، ولكن ليس من المقبول مواجهة فريق يعتمد لاعبوه على إضاعة أكثر من نصف وقت المباراة في ادعاء الإصابة والسقوط بهذه الطريقة".

 

وأتم جونياس تصريحاته بتأكيد أنه سيواصل العمل من أجل حل مشكلة إضاعة عشرات الفرص المؤكدة  التي يعاني منها الفريق خلال المباريات والبحث عن حل لتلك الأزمة في الفترة المقبلة بأي طريقة ممكنة، كما شدد على ثقته الكبيرة في لاعبيه وقدرتهم على العودة لمشوار الانتصارات مستقبلا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز