عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

منهم الأباتشي والمثلوثي.. غيابات الزمالك أمام الإسماعيلي قبل اللقاء المنتظر

محمود شيكابالا
محمود شيكابالا

غيابات الزمالك...يعاني الفارس الأبيض من احتمالية غياب عدد من نجومه عن لقاء الفريق المنتظر غدًا أمام الإسماعيلي، المقرر إقامته في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا باستاد الدفاع الجوي في إطار منافسات الجولة الـ21 من بطولة الدوري الممتاز.



 

غيابات الزمالك 

 

مع استمرار غياب طارق حامد لاعب الزمالك، عن المشاركة في مباريات الفريق للإصابة، فمن المتوقع أن يغيب عن صفوف الفريق غدًا كلًا من الأباتشي محمود شيكابالا، وحمزة المثلوثي، حيث يعاني شيكابالا من من شد في العضلية الخلفية، بينما يغيب المثلوثي عن اللقاء اثر إصابته بالتواء بالكاحل في مباراة الفريق أمام طلائع الجيش. وذلك علي الرغم من خوض اللاعبان لبرنامج تأهيلي للحاق بالمباراة إلا أن غيابهم أصبح وشيكًا.

وفي ظل غيابات الزمالك فان الفريق الأبيض بقيادة فيريرا المدير الفني للقلعة البيضاء، يسعى لكسر هزائمه الأخيرة بالدوري أمام كلًا من طلائع الجيش و إنبي بالفوز علي الإسماعيلي في لقاء الغد، لإعادة الانتصارات للقلعة و استمرار الانفراد بصدارة ترتيب جدول الدوري المصري، في ظل منافسة كلًا بيراميدز والأهلي علي صدارة القائمة.

 

ترتيب الزمالك بالدوري 

 

ويحتل الزمالك صدارة الدوري برصيد 41 نقطة، تمكن من جمعهم خلال خوضه 19، لقاءًا ويخوض لقاءه الـ20 غدًا، بينما يأتي بيراميدز في وصافة الدوري بفارق نقطة واحدة عن الزمالك برصيد 40 نقطة ولكنه خاض مباراة أكثر من الزمالك، في الحين أن الاهلي يمتلك 3 مباريات مؤجله، ويحتل المركز الثالث بترتيب الدوري برصيد 37 نقطة. في الحين الذي يأتي به الإسماعيلي في المركز السادس عشر بالدوري برصيد 18 نقطة فقط خلال خوضه 19 لقاء.  

سبب تغير موعد لقاء أبناء العم

 

وكان موعد لقاء أبناء العم بالدوري قد تغير نظرًا لتزامنه مع موعد نهائي دوري أبطال أوروبا، لذلك قررت رابطة الأندية المصرية تغير موعد اللقاء السابق والذي كان من المفترض اقامته اليوم إلى الغد حتى يتسنى لجماهير الزمالك و الدراويش تشجيع الفرعون المصري محمد صلاح بمباراة فريقه ليفربول أمام ريال مدريد في اللقاء النهائي لدوري الأبطال. وجاء ذلك التصريح علي لسان عامر حسين عضو لجنة الرابطة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز