عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أكاديمية الأبطال تقتنص 8 ذهبيات للجمباز في كأس مصر

بطلات أكاديمية الأبطال في الجمباز
بطلات أكاديمية الأبطال في الجمباز

تمكنت لاعبات فريق أكاديمية الأبطال من تحقيق المستوى الأول واحراز ٨ ميداليات ذهبية في بطولة كأس مصر للموسم الرياضي ٢٠٢١-٢٠٢٢ للجمباز الفني انسات تحت ٦ سنوات، وحصل في البطولة كل من نيللي محمود المغربي، ونور عمرو عصام، مكة أحمد سعيد، وسارة محمد حمدي، ملك حسام عوض، ليلى محمود محمد، أشري مجدي يعقوب، وهنا عادل محمود، على شهادة تقدير من الاتحاد المصري للجمباز، إلى جانب ميداليات ذهبية لتحقيقهم مستوى اول فردي عام في رياضة الجمباز.



وتمكن لاعبات الفريق من تحقيق المستوى الأول في كل من مهارات المرونة بمستوياتها والجري، وذلك بقيادة كابتن الفريق محمود العطار وأحمد رمضان، والذين قاموا بتدريب الفريق والمحافظة على مستواهم ولياقتهم البدنية، واستطاعوا أن يحققوا المركز الأول في بطولة الجمهورية في شهر يناير الماضي وخلال الموسم الثاني من البطولة الذي أقيم يوم الأربعاء المضي بالصالة المغطاة بنادي مدينة نصر.

وأكد كابتن الفريق محمود العطار أنه سعيد بحصول لاعبات الفريق على المستوى الاول، مؤكدا أن رياضة الجمباز من الرياضات المهمه فى حياتنا اليومية ولذلك ينصح به للطفل من الصغر، وتساعد في بناء شخصية الاطفال.

وهذا ما أكده أيضا كابتن أحمد رمضان والذي نصح بضرورة الاستمرار في تمرينات الجمباز للحصول على مستوى جيد، ولتحقيق أفضل نتائج، مؤكدا أن لاعبات الفريق أظهرت تفوق كبير في تأدية مهارات البطولة أمام لجنة التحكيم.

وأكدت الإعلامية رانيا ايمن والدة اللاعبة نيللي محمود المغربي، أحد لاعبات الفريق أن نجلتها استطاعت أن تحصد ميداليتين ذهبيتين وتحقق مستوى أول في في لعبة الجمباز للآنسات تحت سن 6 سنوات، في بطولة الجمهورية لكأس مصر لعام 2022.

واكدت أن اللاعبة نيللي بدأت في تمرينات لعبة الجمباز في شهر سبتمبر الماضي لتستطيع خلال ٩ أشهر فقط المشاركة في بطولتين والمنافسة في بطولة الجمهورية والفوز بالمركز الأول.

واستطاعت اللاعبة نيللي أن تؤدي بمهارة كبيرة جميع المهارات الأساسية في البطولة بدءا من مهارة المرونة ومرورا بمهارة التوازن وحتى مهارة الجري والباليه، وحصلت على المستوى الأول في جميع المهارات.

وأكدت الإعلامية رانيا أيمن أن ابنتها نيللي ستستمر مع باقي لاعبات الفريق في التمارين الخاصة بلعبة الجمباز استعدادا للمشاركة في بطولة الجمهورية المقبلة تحت 7 سنوات والتي من المقرر أن تقام في نهاية العام الحالي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز