عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

التفاصيل الكاملة لمذبحة الريف الأوروبي في الشيخ زايد.. وسقوط القاتل (صور)

القاتل
القاتل

بعد أقل من 24 ساعة، نجحت أجهزة الأمن، من كشف لغز مقتل 5 أشخاص بالجيزة، بإحدى المزارع.. وتضبط المتهم.



 

 كشف الجريمة 

 

كشفت جهود أجهزة وزارة الداخلية، ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة ثان زايد بمديرية أمن الجيزة بشأن مقتل “5 أشخاص " من أسرة واحدة بإحدى المزارع الكائنة بدائرة القسم.

 

خلافات اجتماعية 

 

بالفحص تبين نشوب خلافات اجتماعية بين "أحد الأشخاص "المجني عليه– مزارع"" وشريكه بمزرعة مؤجرة بذات المنطقة "الجاني"، وذلك لارتباط الجاني عاطفياً بإحدى كريمتي "المجني عليه".

قام إثرها بالتعدي على "المجني عليه" وقتله، ونظراً لكونه معروفا لدى بقية الأسرة ولخشية افتضاح أمره قام بالتعدي بالقتل على كريمتي المجني عليه وحفيديه، وهرب عقب ذلك.

 

أسفرت التحريات عن تحديد مكان تواجده بمحافظة سوهاج، وأمكن ضبطه وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

أهالي مذبحة الريف الأوروبي بالشيخ زايد يشيعون الجنازة 

 

في مشهد مأساوي ومؤثر، ووسط صراخ ودموع، شهد محيط مشرحة زينهم بمنطقة السيدة زينب، تواجد أهالي ضحايا مذبحة الريف الأوروبي لاستلام الجثامين بعد انتهاء استخراج تصاريح الدفن، وذلك استعدادا لمراسم التشييع ودفنهم بمقابر العائلة، وفور استلام التصاريح تم دفنهم في مقابر الأسرة ببلدتهم برقاش بالجيزة، وسط حالة من الحزن والصدمة.

 

جريمة بشعة 

 

جريمة بشعة، شهدتها مزرعة بجوار الريف الأوروبي بالشيخ زايد، حينما عثر الأهالي على 5 جثث من أسرة واحدة داخل مزرعة، وبهم آثار ذبح في الرقبة وإصابات أخرى، فيما تواصل الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الجيزة، تحرياتها لكشف تفاصيل وملابسات الواقعة.

 

بداية الواقعة

 

تلقت مديرية أمن الجيزة، بلاغا بالعثور على 5 جثث داخل مزرعة، انتقل رجال المباحث وقيادات المديرية، إلى محل الواقعة، وتم العثور على جثث مستأجر المزرعة، واثنين من أبنائه، واثنين من أشقائه.

 

مكتشف الجريمة 

 

استمع رجال المباحث لأقوال أحد أبناء مستأجر المزرعة، وتبين أنه اتصل على والده، ولم يتلق منه ردا، فتوجه إلى المزرعة، وعثر عليه وباقي الأسرة متوفين.

 

الشهود 

 

وأشار الشهود والعاملين أن المجني عليه تولى مهمة العمل في المزرعة منذ ما يقرب من 5 أشهر، لحراستها واصطحب معه ابنتيه وحفيديه كما اعتاد منذ العمل بالمزرعة، حيث إنها ملك لأحد الأشخاص ويعمل بالسعودية، وأن المجني عليه يقيم بصحبة أسرته بقرية برقاش، التابعة لمركز منشأة القناطر في الجيزة.

 

أسماء الضحايا 

 

وشملت أسماء الضحايا على كل من "عادل 50 سنة"، وشقيقتيه مطلقة 24 سنة وفتاة 18 سنة، وطفلين عمرهما 10-12 سنة مصابين بجروح ذبحية بالرقبة، بينما نجت زوجة رب الأسرة "40 سنة" لكن حالتها حرجة.

 

قرارات النيابة 

 

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتي طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والانتقال للمعاينة، وتفريغ الكاميرات، وسؤال الشهود والعاملين بالمزرعة، ومكتشف الجريمة، وزوجة حارس العقار، بعد تحسن حالتها، وانتداب خبراء الأدلة الجنائية، لرفع البصمات وإعداد تقرير حول الحادث.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز