عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ميار شريف: سأعود أقوى بعد رولان جاروس.. وأنافس على كل البطولات

ميار شريف
ميار شريف

علقت ميار شريف بطلة مصر في التنس الأرضي والمصنفة رقم 49 عالميا على إصابتها في بطولة رولان جاروس وانسحابها من الدور الثاني.



 

وقالت ميار عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”: عاوزة أشكر كل الناس الي حضرت وشجعتني في رولاند جاروس، كل مصري سمعت تشجيعه في المدرجات ، تشجيعكم كان حافز كبير أني أكمل واكسب بالرغم من الإصابة في الماتش”.

  وأضافت: “ناس كتير في مجتمع التنس العالمي بتتكلم عنا بكل احترام ، والميديا العالمية كاتبة عن البطلة المصرية الفخورة وجمهورها مكملتش البطولة للإصابة.”

 

وأتمت: “لكن هرجع بقوى قريب وننافس في كل بطولات العالم ان شاء الله وانتم ورايا وفي ضهري دائما الحمد لله”.

 

وكان قد انسحبت البطلة المصرية ميار شريف من منافسات بطولة رولان جاروس المفتوحة للتنس ثاني بطولات بطولات الجراند سلام الكبرى”، وذلك بعد اصابتها في شرخ بالقدم.

ولم تشارك اللاعبة في منافسات الزوجي قبل أن يتم الإعلان رسميا عن انسحابها من البطولة وعدم مشاركتها في منافسات الدور الثاني.

وكانت البطلة المصرية قد حققت إنجازًا تاريخيًا بعد تأهلها إلى الدور الثاني من رولان جاروس ، إذ باتت أول لاعبة مصرية تصل إلى هذا الدور.

 

وفازت ميار في الدور الأول على الأوكرانية مارتا كوستيوك المصنفة 59 عالميا بنتيجة مجموعتين دون رد؛ لتتأهل لدور الـ64.

وكان من المنتظر أن تلاقي نظيرتها المصنفة ال 25 عالميًا السلوفينية تامارا زيدانسيك في الدور الثاني، الخميس الماضي في الحادية عشر صباحًا قبل أن تعلن رسميا انسحابها بسبب الإصابة.

ونتيجة لهذه الإصابة سوف تغيب اللاعبة لمدة شهرين عن الملاعب.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز