عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محمد صلاح: في عقلي دومًا أنا أفضل لاعب في العالم

محمد صلاح
محمد صلاح

صرح الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، بأنه مستمر مع فريقه لمدة موسم حتى نهاية عقده، مضيفًا أن النادي لم يوقع معه عقد جديد حتى هذه اللحظة، في المقابلة التي جمعته مع ريو فيردناند أسطورة مانشستر يونايتد ومنتخب إنجلترا السابق على قناة "بي تي سبورت".



 

وأكد صلاح، أنه يحق له التوقيع مع أي نادي في يناير المقبل، متمنيًا أن يستقر مع الريدز لفترة أطول، مقتنعًا بأن الريدز قادر على تطوره لأبعد من ذلك، بالإضافة إلى انه يطمح في التتويج مع فريقه بدوري أبطال أوروبا، قائلاً: "أريد أن أرى ذات الأذنين بين يدي قائدنا هنردسون الليلة".

 

وأوضح صلاح أنه، لا يقول أنه لا يهتم بأراء الناس والمنتقدين، ولكن في ذهنه يرى أنه الأفضل، موضحًا أن قائلاً:" لا أقول للعالم. أني الأفضل، لكن في رأيي أنا الأفضل، وإذا لم أختار نفسي سأختار كريم بنزيمة وكيليان مبابي".

 

وأضاف: "الثأر من مدريد ما زال في ذهني منذ ما حدث في كييف، ولم أنس ما حدث، وفي نهائي 2022 كانت لدينا فرص، لكن مدريد فريق رائع وهم أفضل فريق في البطولة، وأعتقد أنه إذا لم أتعرض للإصابة في نهائي كييف، لكنا فزنا بالمباراة النهائية".

 

وعن مُثله في كرة القدم قال زيدان، زيدان ورونالدو والظاهرة وفرانشيسكو توتي، مشيراً إلى أن توتي شخص رائع ومدهش بجودة عالية وعندما تذكر روما يخطر ببالك مباشرة اللعب إلى جانبه كان أمراً لا يُصدق. شيء.

 

وعن فترته مع تشيلسي: "مسيرتي مع تشيلسي ساعدتني كثيرًا بعد الرحلة مع بازل حيث قبلها بعام ونصف كنت في مصر، الاختلاف كان كبيرًا بمسيرتي، لم أحصل على الفرص في تشيلسي لكن شعرت وأني قادر إحداث تغيير بمسيرتي".

 

وعن خسارة الدوري، قال: " خسارة الدوري بفارق نقطة واحدة، جعلتنا متحمسين أكثر للتتويج بدوري أبطال أوروبا أمام منافس قوي للغاية، كنا نشعر بالخيبة بعد نهاية مباراتنا أمام وولفرهامبتون ولكننا تعاهدنا على العودة مع لقب الأبطال لمدينة ليفربول".

 

وختم: "لاعب واحد من تاريخ ليفربول أريد أن ألعب إلى جانبه هو ستيفن جيرارد، طريقة لعبه كانت رائعة، خاصة كيف أنه يعطي الكرات خلف المدافعين والطاقة والعاطفة والقتال والخبرة التي يمتلكها رائعة. وبالطبع سيفيدنا ذلك، سألت هندرسون وأخبرني أنه يتمنى أن يلعب جيرارد معنا في هذا الفريق".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز