عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سيدات طائرة الأهلي يتبادلون الدروع مع مدير مركز قليبية

سيدات طائرة الأهلي
سيدات طائرة الأهلي

استقبل الفريق الأول للكرة الطائرة للسيدات بالنادي الأهلي،  عادل ريدان مدير مركز قليبية التدريبي، وذلك على هامش خوض الفريق للمران الصباحي داخل المركز، استعدادًا لمواجهة الليلة أمام الأولمبي القليبي في ربع نهائي بطولة إفريقيا للأندية المقامة بتونس.



 

تكريم بعثة الأهلي

 

وحرص مدير مركز قليبية على تكريم بعثة الأهلي والترحيب بها، حيث تبادل الدروع مع الكابتن حمدي الصافي المدير الفني لـ«سيدات طائرة الأهلي» ونهلة سامح كابتن الفريق، والتقط الصورة التذكارية مع اللاعبات.

وعقب المران عاد الفريق إلى مقر الإقامة، ويتناول وجبة الغداء في الثالثة عصرًا، قبل أن يتوجه إلى صالة قليبية لخوض المباراة التي تنطلق في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

مي غزال

 

واكدت مي غزال، لاعبة الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي الأهلي،  أن الفريق استعد بشكل جيد لمباراة الليلة في دور الثمانية لبطولة افريقيا للأندية أمام فريق الاوليمبي القليبي التونسي.

 

وقالت مي غزال إن «سيدات طائرة الأهلي» جاهز تماما لمواجهة الليلة، وجميع اللاعبات في حالة تركيز كبيرة ولديهن إصرار على تحقيق الفوز.

 

وأوضحت مي غزال أن الفريق تدرب بشكل جيد صباح اليوم استعدادًا للمباراة، وركز خلال التدريبات على كيفية الإرسال والاستقبال بشكل متقن، وكذلك إعداد الكرة بدقة.

 

واختتمت مي غزال تصريحاتها بالتأكيد على أن جميع لاعبات الأهلي لديهن طموح كبير للوصول إلى المباراة النهائية والتتويج باللقب؛ لأنهن يدركن جيدًا مدى اهتمام جماهير الأهلي بحصد اللقب الإفريقي والعودة بالكأس إلى مصر، مشيرة إلى أن هذه البطولة ستكون العاشرة لنا ونحلم بتحقيقها وهذا هو هدفنا الرئيسي.

بعثة سيدات طائرة الأهلي

 

وتضم بعثة «سيدات طائرة الأهلي» في تونس ١٣ لاعبة، وهن: شروق فؤاد، وسهيلة وفيق، ونهلة سامح، وزينة العليمي، ودعاء الغباشي، وسارة أمين، ومريم مصطفى، وندى وليد، وآية الشامي، ومايا ممدوح، وفريدة عسقلاني، ومريم متولي، ومي غزال.

 

الجهاز الفني لسيدات طائرة الأهلي

 

ويضم الجهاز الفني لـ«سيدات طائرة الأهلي» كلا من المدير الفني حمدي الصافي، وياسر صلاح المدرب العام، وأيمن فؤاد عبد السلام المدرب المساعد، ورانيا عبد العزيز مدرب الأحمال، وإيهاب حسن المدير الإداري، وأشرف عباس الإداري، وهدير وحيد طبيب الفريق، ومي محمود المحلل التقني، ومنى مراد إخصائي التدليك.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز