عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أول تعليق من وزيرة الهجرة على حادث اتهام نجلها بارتكاب جريمة قتل

نبيلة مكرم
نبيلة مكرم

كشفت السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد، وزيرة شؤون الهجرة والمصريين بالخارج، عن تعرضها وأسرتها لأوقات عصيبة على خلفية اتهام نجلها بارتكاب جريمة قتل بالولايات المتحدة الأمريكية.



 

وقالت الوزيرة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "لتكن إرادة الله، أنا وأسرتي نتعرض لمحنة شديدة، وبنمر بوقت عصيب على إثر اتهام ابني بارتكاب جريمة قتل بالولايات المتحدة الأمريكية، هذا الاتهام منظور أمام محكمة أمريكية، ولم يصدر به حكم قاطع، حتى الآن".

وأضافت الوزيرة: "قيامي بواجباتي كوزيرة في الحكومة المصرية، لا يتعارض إطلاقًا مع كوني أمًا مؤمنة، تواجه بشجاعة محنة ابنها. ومهما كانت العواقب، فإنني كوزيرة أتحمل مسؤوليتي كاملة تجاه منصبي ومقتضيات العمل به، وأفرق بشكل واضح بين ما هو شخصي وما هو عام، وكأم، أطلب منكم الدعاء لي ولأسرتي في هذه المحنة، وأدعو معكم لابني رامي وللضحايا الذين لقوا ربهم".

 

"أتوجه أيضًا إلى وسائل الإعلام بتحري الدقة فيما تنشر، وتراعي الصدق والإنسانية في تعاملها مع تلك المحنة التي ألمت بأسرة مصرية تنتظر حكمًا، ولا يزال في علم الغيب وفي ضمير القاضي.. شاكرة محبتكم".

 

وفي سياق متصل، قوبل انتشار خبر اتهام نجل وزيرة الهجرة بارتكاب جريمة قتل، في الولايات المتحدة الأمريكية، بحملة دعم ومساندة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك وتويتر وانستجرام" للوزيرة، ووصفها بأنها دائمًا ما يراها الناس تقف بجانب كل من يتعرض لمحنة، ولا يجب تركها وحدها في محنة فلذة كبدها.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز