عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأسطورتان شيرر وكامبل: ليفربول قد يخسر صلاح أو ماني في الموسم المقبل

توقع أسطورة نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي آلان شيرر ولاعب آرسنال وإيفرتون السابق، كيفين كامبل، أن يخسر نادي ليفربول، أحد نجوم فريقه الأول لكرة القدم خلال الموسم المقبل وهو الدولي المصري محمد صلاح أو السنغالي ساديو ماني، مؤكدين أن تعويضهما سيكون صعبا للغاية.



 

ونقلت صحيفة "فوتبول إنسايدر" عن شيرر قوله في تصريحات إذاعية، اليوم السبت :" هناك تقارير عن تقديم عروض لصلاح وماني من أندية أخرى، لكنك لا تعرف ما يمكن أن يحدث في المستقبل، لن أتفاجأ إذا استمر أحدهما في الفريق وغادر الآخر خاصة وأن عقدهما ينتهي في 2023 ".

وأفاد بقوله : "ليفربول الآن في أزهي فتراته، وقد يفوز اليوم بلقب دوري أبطال أوروبا بعد كأس الرابطة وكأس الاتحاد الإنجليزي، ولهذا على ليفربول الاحتفاظ بنجومه".

وفي نفس السياق، رأى كامبل أن ليفربول تعاقد مع اللاعب لويس دياز في فترة الانتقالات الشتوية لتعويض إمكانية رحيل صلاح وماني في الصيف، قائلا :" دياز انضم للريدز لتعويض غياب أحدهما، لكن خسارة أيا منهما، بمثابة ضربة قوية، لتسجيلهما أكثر من 100 هدف مع الفريق الإنجليزي، وحتى دياز لا يمكنه تعويضهما بالشكل المثالي الذي يعتقده ليفربول".

وأفادت تقارير إسبانية اليوم، بأن نادي ليفربول قرر الدخول في سباق التعاقد مع جناح الفريق الأول لكرة القدم في نادي برشلونة، عثمان ديمبلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة خاصة وأن عقد ديمبلي ينتهي في 30 يونيو المقبل، وبالتالي، يحق للفرنسي الرحيل المجاني عن قلعة "كامب نو" دون الرجوع إلى النادي الإسباني الذي لم ينجح في إقناع اللاعب بالاستمرار.

وتابعت أن ليفربول يسعى إلى تعويض إمكانية رحيل محمد صلاح أو ساديو ماني بضم الفرنسي ديمبلي لكن النادي الإنجليزي سيواجه تنافسا شديدا من تشيلسي وبايرن ميونخ بالإضافة إلى باريس سان جيرمان.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز