عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ثلاثي مصري ينافس في دور الـ16 بالمونديال العالمي للمواي تاي بالإمارات

ثلاثي مصري ينافس في دور الـ16 بالمونديال العالمي
ثلاثي مصري ينافس في دور الـ16 بالمونديال العالمي

تشهد منافسات بطولة العالم للمواي تاي اليوم الأحد ثلاث مواجهات مصرية مع لاعبين من فرنسا وكرواتيا والإمارات ضمن منافسات دور الـ16 من البطولة المقامة في دولة الإمارات العربية المتحدة والمستمرة حتى 5 يونيو المقبل.



 

ويتنافس في دور الـ16 اللاعب المصري عبد الرحمن محمد ضد اللاعب الفرنسي إدرين ساتورن وذلك في وزن 60 كم، كما يواجه اللاعب سيف الله خالد ضد الإمارات إبراهيم بلال في وزن 63.5 كم، وفي منافسات وزن 91 كم يواجه اللاعب أحمد صلاح سالم نظيره الكرواتي إيفان بيرتيك.

 

وقال محمد إبراهيم، رئيس الاتحاد المصري للمواي تاي ورئيس بعثة الفراعنة في بطولة العالم إن لاعبي الفراعنة يقدمون أقصى ما يستطيعون في بطولة العالم التي تشهد منافسات قوية للغاية.

 

وتابع رئيس الاتحاد المصري للمواي تاي أن اللاعبين المصريين تعهدوا على الوصول إلى أقصى مركز مع بذل كافة الجهود الممكنة خلال منافسات البطولة أو التدريبات اليومية استعدادا للمنافسات المقامة في الإمارات خلال الفترة من 26 مايو إلى 5 يونيو المقبل.

 

وتضم قائمة اللاعبين المشاركين في بطولة العالم للمواي تاي 5 لاعبين و 5 لاعبات وهم عبد الرحمن محمد وزن 60 سيف الله خالد في وزن 63.5 كم، و محمود جمال مبروك وزن 71 كم، وإسلام محمد فتحي وزن 81 كم، و أحمد صلاح سالم وزن 91 كم وفي السيدات تشارك يمنى ، فاطمة عطا شندي وزن 54 كم، ومنة الله صلاح وزن 63.5 كم و إكرام السيد محمد وزن 67 كم، و مي خالد فوزي وزن 71 كم، و نبيلة علاء الدين حسن في وزن +75 كم، وتضم الإدارة الفنية رفعت أحمد جابر مديرًا فنيًا ويترأس البعثة محمد إبراهيم، رئيس الاتحاد المصري للمواي تاي.

 

وتعد تلك المشاركة الأولى لمصر في بطولة العالم بعد تأجيل السفر إلى بطولة العالم في النسخة الماضية التي أقيمت في دولة تايلاند وتم إجراء حجر صحي على الدول الإفريقية المشاركة في البطولة لمدة 15 يوم بسبب متحور كورونا الجديد «أوميكرون».

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز