عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

لاعبو الأهلي يجرون مسحة طبية استعدادًا لمباراة الوداد المغربي

لاعبو الأهلي يجرون مسحة طبية
لاعبو الأهلي يجرون مسحة طبية

 أجرى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والجهاز الفني والإداري مسحة طبية للكشف عن الإصابة بفيروس كورونا، اليوم الأحد، وذلك في إطار الاستعداد لخوض المباراة النهائية في دوري أبطال إفريقيا أمام فريق الوداد المغربي، والمقرر إقامتها مساء غد الاثنين، على ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء.



ومن المقرر أن يحضر بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، وكابتن الفريق محمد الشناوي، فعاليات المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، والذي يعقد في وقت لاحق اليوم.

وسيعقد المؤتمر الصحفي في ملعب محمد الخامس الذي يستضيف المباراة، ويتحدث المدير الفني وكابتن الفريق عن المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وحرصت الجالية المصرية بالمغرب على تكريم الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي رئيس بعثة فريق الكرة بالمغرب، على هامش مران الفريق أمس وأهدته درع الجالية.

وتمنَّت الجالية المصرية بالمغرب التوفيق للأهلي في مباراة الوداد، ووجه أعضاؤها الشكر للكابتن محمود الخطيب على دعمه للجالية، وحرصه على توفير كل سُبل الراحة أمام أفرادها للحصول على تذاكر مباراة الوداد.

ومن المقرر، أن يختتم الأهلي تدريباته مساء اليوم؛ استعدادًا للمباراة وكان الفريق قد خاض مرانه الثالث بالمغرب، أمس، على ملعب العربي الزوالي في نادي الاتحاد الرياضي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز