عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موسيماني: "جاهزون لمواجهة الوداد ونسعى لكتابة المجد بالفوز باللقب الثالث على التوالي"

موسيماني
موسيماني

أكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، علي ثقته الكاملة في فريقه لخوض نهائي دوري أبطال إفريقيا غداً أمام الوداد المغربي بملعب الأخير، مشييرًا أن اللقاء لن يكون سهلُا بالنسبة للفريقين حيث يسعى كلًا منمنا للتويج باللقب القاري.  



 

وواصل موسيماني تصريحاته، خلال المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة الذي عُقد ظهر اليوم ، بالمغرب : "لعبنا 15 مباراة حتى وصلنا للنهائي القارى.. فعلنا كل ما فى وسعنا من أجل الوصول إلى هذه النقطة، و الآن نحن في المحطة الأخيرة التي تفصلنا عن اللقطة الأهم فى البطولة وهي الصعود إلى منصة التتويج أعلم جيدًا أننا نواجه فريقًا قويًا ولكنني أثق بقدرات فريقى وسنسعى للفوز".    

 

وتابع موسيماني: "أعرف الكثير عن الوداد ولدي العديد من الصدقات مع مسؤوليه، هو نادٍ كبير ويسعى للتتويج باللقب الإفريقي.. لذا ستكون مباراتنا معه صعبة كما كان الحال في مباراة الرجاء المغربي بربع نهائي البطولة".

 

وعن أزمة ملعب النهائي أكد موسيماني أن الاتحاد الإفريقي قد أختار لعب المباراة في المغرب، وانه يختص فقط في الأمور الفنية للفريق وليس الإدارية، مستكملًا :" الحديث عن الظروف الخارجة عن اللقاء لن يفيدنا بشئ بالعكس سيأثر سلبًا علي أداءنا، بالطبع الظروف الخارجية للقاء تمثل عامل مهمًا لكن القرار قد اتخذ ولا يمكننا فعل شئ أخر سوى التركيز علي اللقاء".

 

واختتم موسميماني تصريحاته قائلًا :" الفريق في حالة تركيز كبيرة نرغب في تحقيق إنجاز جديد للقلعة الحمراء بالتتويج باللقب القاري الثالث علي التوالي،  وإذا تمكنا من ذلك سنقوم بتسطير أسطر جديدة في أمجاد الفريق وذلك ما نسعى إليه". 

ويلتقي المارد الأحمر مع الوداد المغربي،غدًا في تمام الساعة التاسعة مساءًا، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، التي ستقام على ستاد مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز