عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

التايكوندو يحرز 9 ميداليات في بطولة النمسا المفتوحة

منتخب مصر للتايكوندو
منتخب مصر للتايكوندو

حقق المنتخب الوطني للتايكوندو للرجال والسيدات 9 ميداليات في بطولة النمسا المفتوحة G2، والتي تقام منافساتها في مدينة انسبروك النمساوية خلال الفترة من 28 إلى 29 مايو الجاري.



وأحرز لاعبو المنتخب الوطني للتايكوندو 9 ميداليات متنوعة، بواقع 5 فضيات و 4 برونزيات.

وجاءت الميداليات الفضية من نصيب، آية شحاتة في وزن 67 كجم، واياد بركات في وزن 68 كجم، وشهد سامي في وزن 49 كجم، ورامي عيسى في وزن 74 كجم، ويوسف منصور في وزن 54 كجم.

فيما جاءت الميداليات البرونزية عن طريق، سيف عيسى في وزن 80 كجم، ونادين محمود في وزن 62 كجم، وتقى شعبان في وزن 73 كجم، وميسون إيهاب في وزن تحت 73 كجم.

ويمثل المنتخب المصري للتايكوندو في هذه البطولة اللاعبون: يوسف منصور وزن تحت 54 كجم ومصطفى فرج وزن تحت 58 كجم واياد بركات وزن تحت 68 كجم ورامي عيسى وزن تحت 74 كجم وسيف عيسى وزن تحت 80 كجم وأحمد راوي وزن تحت 87 كجم.

ومن اللاعبات شاركت: شهد سامي وزن تحت 49 كجم ونادين عمرو وزن تحت 62 كجم وآية شحاته وزن تحت 67 كجم وميسون إيهاب وزن تحت 73 كجم، وتقى شعبان وزن فوق 73 كجم.

ويرافق البعثة المصرية في هذه البطولة المدرب العام للمنتخب الوطني أسامة سيد والمدرب المساعد تامر عاطف.

وتأتي مشاركة البعثة ببطولة النمسا الدولية لتحسين التصنيف الدولي الخاص بلاعبي المنتخب، خاصة أن أربعة لاعبين من البعثة تلقوا دعوات للمشاركة ببطولة الجائزة الكبرى بروما خلال شهر يونيو المقبل.

ومن المقرر أن يغادر اللاعبون النمسا إلى روما مباشرةً، للاشتراك بالبطولة وهم: سيف عيسى وأحمد راوي وشهد سامي وميسون إيهاب، فيما ينضم إليهم 3 لاعبين آخرين وهم: عمر شراقي وأحمد وائل وعبدالرحمن درويش، وبرفقتهم مدرب المنتخب محمد مجدى، ويرأس البعثة المهندس محمد عجيزة عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري والمشرف على المنتخب الأول.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز