عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سفير مصر بالمغرب يكشف عدد جماهير الأهلي المتوقع حضورها في نهائي إفريقيا

ياسر عثمان سفير مصر بالمغرب
ياسر عثمان سفير مصر بالمغرب

كشف ياسر عثمان سفير مصر في المغرب، أن كل الجماهير المصرية سواء التي سافرت إلى المغرب، أو الجالية التي رغبت في حضور النهائي، حصلت على تذاكر مجانية لحضور المباراة.



 

وقال عثمان في تصريحات لبرنامج "بوكس تو بوكس" الذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة على فضائية ETC :” من المتوقع أن يصل غدًا إلى المغرب، من 400 إلى 500 مشجع لحضور المباراة، وهي رحلة اليوم الواحد، وهناك 1000 تذكرة في المطار، لضمان حصول كافة الجماهير على تذاكر حضور المباراة”.

 

 وأضاف سفير مصر في المغرب أن عدد المشجعين الذين وصلوا إلى المغرب خلال اليومين الماضيين وصل إلى ما يقرب من 500 مشجع، مشيرًا أنه يتوقع أن يصل 500 اخرين غدًا في رحلة اليوم الواحد.

 

 وتابع عثمان:”غدًا سيكون إجمالي القادمون من خارج المغرب لحضور المباراة، حوالي 1000 مشجع، والآن نطرح بقية الـ2500 تذكر التي حصل عليها الأهلي، للجالية المصرية”.

 

وأكمل:” ناشدنا الجالية المصرية لحضور المباراة، ونعول عليهم في حضور المباراة النهائية، وأؤكد أننا نسقنا بشكل كامل تأمين الجماهير المصرية الحاضرة للمباراة، وتسهيل دخولهم وخروجهم من الملعب”.

 

وأتم عثمان تصريحاته :” المعنويات عالية داخل مقر إقامة بعثة الأهلي والفريق يرغب في التتويج باللقب، والمسافة بين الفندق وملعب المباراة حوالي 20 دقيقة، ونسقنا مع الأمن المغربي، تسهيل وصول الحافلة إلى ملعب مركب محمد الخامس”.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز