عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نهائي الأرقام القياسية.. 5 أرقام و4 لاعبين على موعد مع التاريخ

الأهلي والأرقام القياسية
الأهلي والأرقام القياسية

نهائي الأرقام القياسية هو أقل ما يطلق على مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا التي تقام بين فريقي الأهلي المصر والوداد المغربي.



 

نهائي الأرقام القياسية

 

يدخل الأهلي مباراة اليوم نهائي الأرقام القياسية، ويمكن للاعبيه تحقيق العديد من الأرقام القياسية التي لن يستطيع أحد كسرها سواء على المدى القريب أو البعيد.

 

نهائي الأرقام القياسية.. 5 أرقام و4 لاعبين على موعد مع التاريخ

 

يقام نهائي الأرقام القياسية اليوم وينتظر الأهلي 5 أرقام كما يعد 4 من لاعبي الأهلي على موعد مع كتابة التاريخ.. نترف عليهم في التقرير التالي:

 

بداية الأرقام القياسية التي سيحققها لاعبو الأهلي في نهائي اليوم مع تحقيق اللقب الثالث على التوالي من الأميرة السمراء.

 

الحصول على اللقب الحادي عشر من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وتوسيع الفارق مع أقرب المنافسين وهو الغريم التقليدي الزمالك المصري الذي يملك في رصيده 5 ألقاب، إلى 6 ألقاب لصالح الأحمر.

 

يعادل موسيماني المدير القني الجنوب إفريقي للنادي الأهلي رقم الساحر البرتغالي مانويل جوزيه، مدرب الأهلي الأسبق، بالفوز بأربع بطولات، بل إنه سيكون حقق ما لم يحققه جوزيه؛ بالفوز بثلاث نسخ متتالية من البطولة.

 

كما يعد موسيماني على موعد مع رقم آخر، وهو الفوز بجميع المباريات النهائية التي خاضها، فقد خاض من قبل 3 نهائيات فاز بها جميعًا، الأولى مع صنداونز أمام الزمالك وفاز باللقب على حساب الزمالك، والثانية مع الأهلي على حساب الزمالك، والثالثة مع الأهلي على حساب الرجاء المغربي.

 

3 لاعبين في الأهلي على موعد مع التاريخ إذا حالفهم الحظ بالتسجيل في النهائي الإفريقي، أولهم مهاجم الأهلي محمد شريف الذي سيحصل على هداف دوري أبطال إفريقيا للموسم الثاني على التوالي، أما الآخران فهما لاعبا الوسط محمد مجدي قفشة وعمرو السولية ففي حال تسجيل اللاعبين أو أحدهما سيحقق ما لم يحقق محمد أبو تريكة؛ وهو التسجيل في ثلاث مباريات نهائية على التوالي.

 

كما سيكون محمد مجدي قفشة على موعد مع جائزة أحسن لاعب في النهائي التي نالها في النهائيين الأخيرين، وإذا حققها ستكون المرة الثالثة على التوالي.

عمرو السولية ومحمد مجي قفشة

 

أما اللاعب الجنوب إفريقي بيرسي تاو، مهاجم الأهلي، فهو ينافس على أفضل صانع لعب في البطولة بصناعته 5 أهداف.

 

وأخيرًا هناك اتجاه في الاتحاد الإفريقي بكرة القدم "كاف" لإعادة إقامة النهائي من مباراتي ذهاب وإياب، وفي حال فوز الأهلي سيكون الفريق الوحيد الذي فاز بالبطولة التي أقيمت لها مباراة نهائي واحدة فقط.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز