عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إحالة أوراق ربة منزل وعشيقها المتهمين بقتل الزوج بالخانكة للمفتي

إحالة للمفتى
إحالة للمفتى

قضت محكمة جنايات بنها بمحافظة القليوبية في القضية رقم 17080 لسنة 2020 جنايات مركز الخانكة، والمقيدة برقم 1700 لسنة 2020 كلي شمال بنها، بإحالة "أصيلة. م.م" 42 سنة، وعشيقها "محمد م.ف" 25 سنة، المتهمين بقتل زوج الأولى، والتخلص منه بدافع إتمام زواجهما، لفضيلة المفتي لإبداء الرأي في إعدامهما.



وتضمن أمر الإحالة أن المتهمين قتلا المجني عليه ويدعى "صبري ع. س"، زوج المتهمة الأولى، عمدًا مع سبق الإصرار بدافع التخلص منه لإتمام زواجهما بعد أن جمعت بينهما علاقة جنسية آثمة إبان حياته، فبيتا النية وفكرا بروية فلم يجدا سبيلا لعرضها إلا قتلا فأعدا مخططا أحكما دقائقه درسا متحينا سكنة الليل زمنا ومحل سكنة مسرحا أنقذه بأن اتباع الثاني عقارا طبيا منوما أعطاه للأولى قبيل الواقعة، تمهيدا لإتمام مخططهما.

وفي يوم الواقعة أعدت الأولى شرابا ووضعت بالكوب المخصص للمجني عليه ذلك العقار الطبي "المنوم"، وما إن تيقنت من خلوده نوما، حتى استدعت المتهم الثاني لمحل سكنها واستجلبا أداة وصفها مكممين فاه مانعين عنه الهواء حتى تيقنا من وفاته، وما استكانا حتى مارسا الرذيلة بجوار جثمانه، وفى صبيحة اليوم التالي تظاهرت الأولى بتفاجئها باكتشاف وفاة زوجها وتوجه الثاني لأداء واجب العزاء، غير عائبين بما اقترفته يدهما من إثم، قاصدين من فعلهما إزهاق روحه، ففاضت روحه لبارئها.

وأحرزا أداة "قطعة قماش مبللة"، مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص استخدامها في إزهاق روح المجني عليه على النحو المبين بالتحقيقات. 

جريمة بشعة شهدها حي الكويت التابع لمنطقة الجبل الأصفر في مركز الخانكة بمحافظة القليوبية، حيث تخلصت ربة منزل من زوجها بعد أن دام زواجهما 25 عاما، وقامت بوضع مخدر في مشروب "عصير"، لتنهي حياته للأبد والخلو لعشيقها الذي من عمر أبنائها.

تلقت مديرية أمن القليوبية، إخطارا من مركز الخانكة، يفيد بتلقيه بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة "صبري. ج" 50 سنة نجار، جثة هامدة بشقته في حي الكويت بمنطقة الجبل الأصفر بدائرة المركز، وكشف الطب الشرعي أن الوفاة ليست طبيعية.

تم تشكيل فريق بحث، وبالفحص تبين أن الجثة بها آثار خنق، وبسؤال الزوجة "أصيلة. م.م.ج" 42 سنة ربة منزل من أبناء منطقة شبراخيت في محافظة البحيرة، ومقيمة شارع جمال عبد الناصر بمنطقة الجبل الأصفر، ومتزوجة من المجني عليه منذ 25 عاما، أكدت أن الوفاة طبيعية.

وفي وقت آخر حضر لديوان المركز نجل المجني عليه وعمه "شقيق القتيل" يشككان في واقعة وفاة والد الأول وشقيق الثاني وبعرض الجثة على الطب الشرعي قرر أن هناك شبهة جنائية.

وبتطوير مناقشة الزوجة اعترفت بارتكاب الواقعة بمساعدة عشيقها "محمد. م.ف" 25 سنة مشرف بشركة، ومقيم اسمافيا مركز شبرا خيت البحيرة، لوجود علاقة غير شرعية، حيث عقدت العزم والنية مع عشيقها على التخلص من زوجها لوجود خلافات بينهما وقامت بوضع مادة مخدرة "منوم" في العصير وقامت بخنقه.

وأدلت الزوجة "المتهمة" أنها تعرفت على عشيقها "المتهم الثاني" أثناء زيارتها لأهلها بمنطقة شبراخيت في محافظة البحيرة، وأنه تربطهما علاقة غير شرعية ودائم التردد عليها.

كما استولى العشيق منها على 200 ألف جنيه، وبدأ يبتزها، ورفض الزواج منها وارتبط بامرأة أخرى.

تم تحرير محضر بالواقعة، وقام المتهمان بتمثيل الجريمة أمام فريق من النيابة التي قررت حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات، وتم إحالتهما لمحكمة الجنايات التي أصدرت قرارها السابق.   

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز