عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كواليس لقاء شوبير مع جمال علام والحديث عن ملفات المنتخبات الوطنية 

شوبير
شوبير

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن كواليس لقاءه الذي جمعه بجمال علام، رئيس اتحاد كرة القدم، و خالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد كرة القدم، بشأن المنتخبات الوطنية، والتي كان علي رأسهم ملف الحضور الجماهيري لمباريات المنتخب الوطني في مرحلة التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا. 



أكد شوبير أن حديثه مع جمال علام، قد تطرق إلى ضرورة تخفيض سعر تذاكر مباريات مصر في مرحلة التصفيات، وقال شوبير :" وضحت لجمال علام ضرورة تخفيض أسعار تذاكر مباريات مصر في الأدوار الأولى لان الجماهير خلال الأدوار الأولى لا تكون في نفس حالة حماس حضور المباريات النهائية"، مشيرًا انه قد تطرق للحديث علي ذلك الملف نظرًا لدور الكبير الذي تلعبه الجماهير في دعم الفيق بأرض الملعب.

 

وعن إيهاب جلال المدير الفني الجديد للمنتخب، قال شوبير :" طلبت من جمال علام تقديم الدعم الكافي لإيهاب جلال لتعويض نقطة عدم امتلاك إيهاب لظهير جماهيري، حيث انه لم يتولى فرق ذات جماهيرية كبيرة من قبل". مضيفًا جمال علام قد أكد ان الاتحاد يعمل علي تقديم الدعم الكامل لايهاب جلال، وانه لن يتوانى في توفير أي طلبات لايهاب و لجهازه الفني.

وعن المنتخب الأولمبي، أكد شوبير أن حديثه مع جمال و الدرندلي قد دار حول تأخر الاتحاد في اعلان اسم المدير الفني الجديد للمنتخب في ظل اقتراب جدول مواعيد مباريات المنتخب. وتابع شوبير :" لن استطيع الكشف عن الأسماء المطروحة حاليا لتولي تدريب المنتخب الوطني ولكن حديثي مع الرئيس و نائبه قد دار حول تأخر تحديد اسم المدير الجديد خاصًا وأن المنتخب أمامه ما يقرب من 3 شهور لبدأ مبارياته".

وأكمل شوبير :" في حالة تواجد خالد جلال المدير الفني للبنك الأهلي كما يتردد، واذا كان الاتحاد ينتظر ان ينهي خالد جلال ارتباطه مع فريقه للإعلان عن توليه تدريب المنتخب الأولمبي، فمن وجهة نظري يجب أن يبدأ الجهاز الفني المعاون له في العمل ووضع الخطط كما يحدث في الخارج حتى ينهي هو ارتباطاته ويبشار العمل مع المنتخب".

أما فيما يخص منصب المدير الفني للاتحاد الكرة، كشف شوبير أن كلا المشرحين للمنصب شخصيات لحد ما من صغار السن، وان كلا منهما يمتلكان الصفات التي تأهلهم لتولي منصب المدير الفني للاتحاد.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز