عاجل
الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

قنوات Bien الناقلة لمباراة الأهلي والوداد بنهائي افريقيا

الأهلي
الأهلي

Bien.. ينتظر عشاق الساحرة المستديرة مساء اليوم مواجهة نارية بين المارد الأحمر و نظيره المغربي الوداد، من أجل حسم التتويج بالأميرة السمراء، حيث يسعى موسيماني للفوز باللقب الحادي عشر، بينما يرغب وليد الركراكي بإضافة اللقب الثالث للوداد.



 

 

Bien.. موعد اللقاء

 

 

يقام اللقاء في تمام الساعة لتاسعة مساءًا بتوقيت مصر، و الثامنة بتوقيت المغرب، باستاد مركب محمد الخامس، بالدار البيضاء، بالمغرب.

 

القنوات Bienالناقلة لمباراة الأهلي و الوداد

 

 

ويبث اللقاء علي كلًا من:“Bien sports 1 premium, Bein sports 3 HD”.

 

طاقم تحكيم المباراة 

 

واسند الكاف إدارة المباراة إلي طاقم تحكيم مكون من الحكم الجنوب الإفريقي فيكتور جوميز، حكمًا للساحة، يعاونه كلًا من أخيلي سويلا، وسورو فاتسواني، وهيلدر مارتينيز حكمًا رابعا، بينما يتولى إدارة غرفة الفار الحكم الاثيوبي باما تسيما، يعاونه كلًا من محمد عبد الله و هيثم قيراط. 

 

ويسعى موسيماني المدير الفني للأهلي، على الرغم من كافة الأزمات المحيطة باللقاء، بدأً من أزمة ملعب اللقاء و انتهاءًا بأزمة تذاكر اللقاء، لكتابة مجد جديد للقلعة الحمراء بالتتويج بالكأس للمرة الثالثة علي التوالي، والحادية عشر في تاريخ الأهلي.

 

 

ومن جانب أخر فان مشاركة المارد الأحمر من عدمها في نهائي إفريقيا لا تزال في موضع الشك وفقا لما نقلته عدد من التقارير الصحفية، حيث اثار مجلس إدارة الأهلي جدلًا كبيرًا بعد الكشف عن عدد التذاكر التي حصل عليها النادي والتي بلغت 2500 تذكرة فقط، بينما كان من المقرر حصول الفريق علي 10 آلاف تذكرة، ليقوم الأهلي بارسال خطاب لاتحاد الكرة الإفريقي ليضع النقاط على الحروف فيما يخص الأمور التنظيمية للقاء. وينتظر الأهلي رد الكاف على خطابه لتوضيح كافة ملبسات الأزمة.

 

 

وكان الأهلي قد أعلن في بيانه عدم حصوله علي عدد التذاكر المخصصه له، فضلًا علي طرح التذاكر المخصصه لجمهور العام و التي تبلغ 20 ألف تذكرة للجماهير المغربية فقط أون لاين.

 

ومن سياق متصل، أكد الإعلامي أحمد شوبير، خلال تصريحات تليفزيونية، أن الأهلي متمسك بحصوله على نصيبه الكامل من التذاكر بصرف النظر عن عدد الحضور الجماهيري بالمدرجات، مشيرًا إلى أن توافد جماهير الأهلي في تزايد مستمر، وأنه لا يزال هناك عدد من الجماهير التي ستأتي من خارج مصر بعيده عن رحلات الأهلي لدعم الفريق في نهائي دوري أبطال إفريقيا.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز