عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مصدر طبي يكشف تفاصيل الحالة الصحية لوالدة ضحايا مذبحة منية النصر بالدقهلية

مستشفى المنصورة الدولي
مستشفى المنصورة الدولي

استقبل مستشفى المنصورة العام الجديد “الدولي”، والدة الأطفال الذين عثر عليهم مذبوحين داخل منزلهم بمركز منية النصر، بعدما ألقت بنفسها أسفل جرار زراعي، وأصيبت بإصابات بالغة.



 

 

وكشف مصدر طبي في تصريحات خاصة لـ “بوابة روزاليوسف”، أنه بتوقيع الكشف المبدئي تبين إصابة الأم بقطع في الحنجرة، بالإضافة إلى كسر في الضلوع ونزيف بالرئة، مؤكدًا أن الحالة الصحية غير مستقرة وحرجة، وجار إسعافها وتقديم الرعاية الطبية اللازمة لها.

وكان مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة منية النصر، بالعثور على جثث 3 أطفال مذبوحين من رقبتهم بقرية ميت تمامة التابعة لمركز منية النصر، وبلاغ آخر بمحاولة سيدة الانتحار أسفل جرار زراعي، وتبين أنها والدتهم.

وانتقل على الفور ضباط مباحث المركز لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الأطفال هم أحمد 9 سنوات، وأنس 4 سنوات، وسمية 3 أشهر، ووالدتهم تدعى حنان م. م. ا. 33 سنة - حاصلة على بكالوريس تربية عربي، حيث ألقت بنفسها أسفل عجلات جرار زراعي على الطريق العام، بالقرب من كوبري الحاج حامد بقرية ميت تمامة، وتم نقلها للمستشفى في حالة حرجة.

 

وأوضحت التحريات، أن والد الأطفال يعمل بالمملكة العربية السعودية، وكانت آخر زيارة له لعائلته قبل شهر رمضان الماضي، وعاد بعدها لعمله، كما أن الأم تتمتع بسيرة طيبة ويعرف عنها رعايتها وحبها الشديد لأبنائها واهتمامها بهم.

 

تم فرض كردون أمني حول المنزل، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، ويكثف ضباط مباحث الدقهلية من جهودهم لكشف غموض الواقعة. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز