عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تفاصيل مقتل مسجون على يد آخر داخل مركز شرطة ساقلتة

أرشيفية
أرشيفية

لقي متهم مصرعه داخل مركز شرطة ساقلتة شرق محافظة سوهاج، اليوم، على يد مسجون آخر داخل غرفة حبس مركز شرطة ساقلتة على إثر خلافات بينهم.



 

وقالت التحقيقات، إن متهم محبوس احتياطيا في قضية سلاح، تشاجر مع آخر محبوس في قضية مماثلة لخلاف على مكان النوم بغرفة الحبس، فتعدى المتهم على الضحية بخشبة مدببة طعنه بها في رقبته فأصابة بجرح طعنى نافذ أودى بحياته.

 

بدأت تفاصيل الواقعة، بتلقي اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن سوهاج، إخطاراً بالحادث من مأمور مركز شرطة ساقلتة، فانتقل اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية، والعميد أحمد علي رئيس فرع الأمن العام، والعميد علي العماري رئيس مباحث المديرية والرائد محمد كمال رئيس مباحث المركز، وتبين من المعاينة والفحص، نشوب مشاجرة داخل غرفة حبس مركز الشرطة، بين عامل من قرية "الجلاوية" بدائرة المركز محبوس على ذمة قضية حيازة سلاح بدون ترخيص، وآخر من دائرة مركز أخميم محبوس في قضية مماثلة، وذلك لحدوث خلافات بينهما على مكان النوم داخل غرفة الحبس.

 

 وأشارت التحريات إلى قيام الأول بكسر جزء صغير من الحلق الخشبي لباب حمام غرفة الحبس، فوجد في يده خشبة مدببة طعن بها الثاني في رقبته، فأصابه بجرح طعني نافذ أودى بحياته، وقد تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي، والتحفظ على المتهم مرتكب الحادث.

وتحرر بالواقعة المحضر اللازم، وجارٍ إخطار النيابة العامة لتولي التحقيق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز