عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"ورقة بخط الأم".. فك لغز ذبح 3 أطفال بالدقهلية.. (تفاصيل)

تجمهر الأهالي أمام منزل الضحايا
تجمهر الأهالي أمام منزل الضحايا

جريمة قتل شهدتها محافظة الدقهلية، وذلك بعد العثور على جثث 3 أطفال أشقاء في العقد الأول من عمرهم، مذبوحين داخل منزلهم بمركز منية النصر، ومحاولة والدتهم التخلص من حياتها أسفل عجلات جرار زراعي.



 

الأم تحاول الانتحار أسفل عجلات جرار

 

البداية، كانت بإخطار تلقاه مدير أمن الدقهلية، من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بإلقاء سيدة بنفسها أسفل عجلات جرار زراعي، على كوبري الحاج حامد بقرية ميت تمامة، دائرة مركز منية النصر، ثم بلاغ آخر بعد دقائق قليلة، بعثور أهالي القرية على جثث 3 أطفال مذبوحين داخل منزلهم، وتبين أن المصابة والدتهم.

وانتقل على الفور قيادات البحث الجنائي بمديرية أمن الدقهلية لمكان البلاغ، وتبين أن الأطفال هم: أحمد 7 سنوات، وأنس 5 سنوات، وسمية شهران، وبهم جروح ذبحية بالرقبة، داخل غرفة نومهم.

 

3 جثث داخل غرفة النوم

 

تم نقل الأم لمستشفى المنصورة الدولي، وكشف مصدر طبي لـ"بوابة روزاليوسف"، أن الأم وتدعى حنان م.م.ا. 33 سنة، مصابة بقطع في الحنجرة، بالإضافة إلى كسر في الضلوع ونزيف بالرئة، مؤكدًا أن الحالة الصحية غير مستقرة وحرجة، وجارٍ إسعافها وتقديم الرعاية الطبية اللازمة لها.

 

ورقة بخط الأم تفك اللغز 

 

وفجرت التحقيقات، التي أجراها ضباط البحث الجنائي بالدقهلية، مفاجأة بعدما عثروا على ورقة مدونة بخط يد الأم موجهة لزوجها الذي يعمل في الخارج، تعترف فيها بارتكابها جريمة ذبح أبنائها الثلاثة.

وقال بيان صادر عن وزارة الداخلية، إنه في إطار ما تبلغ للأجهزة الأمنية بالدقهلية من أحد المستشفيات بدائرة مركز شرطة منية النصر، بوصول سيدة مصابة بجروح متفرقة نتيجة إلقائها بنفسها أمام جرار زراعي أثناء سيره بإحدى الطرق الفرعية بالمنطقة محل سكنها، وبالانتقال لمحل إقامتها عثر بإحدى غرف منزلها على أطفالها سن 7 و5 وشهرين متوفين، وبكل منهم آثار جروح، وبجوارهم آلة حادة بها آثار دماء.

وأضاف البيان، أنه عثر أيضًا على ورقة مدونة بخط اليد موجهة إلى زوجها الذي يعمل بالخارج، تفيد اعترافها بارتكاب الواقعة، بما يدلل على اهتزازها النفسي، وجارٍ استكمال الفحص، واتخاذ الإجراءات القانونية.

 

نقل الجثث للمشرحة

 

وسيطرت حالة من الحزن على أهالي القرية بسبب الحادث البشع، حيث إن والد الأطفال مقيم بالمملكة العربية السعودية، وكانت آخر زيارة له لعائلته قبل شهر رمضان الماضي، وعاد بعدها لعمله.

كما وصلت منذ قليل، جثث الأطفال الثلاثة لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي، استعدادًا لتشريحهم وبيان سبب الوفاة، ثم التصريح بدفنهم بمقابر أسرهم بالقرية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز