عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ليفاندوفسكي يعلن رغبته في الرحيل عن البايرن .. والبافاري "منزعج"

ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي

أعلن الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، أنه لا يرغب في مواصلة اللعب ضمن صفوف فريقه ويرغب في الرحيل عن الدوري الألماني، لتثير تصريحاته إزعاج واستياء ناديه.



 

ونقلت صحيفة (ذا فيرست نيوز) البولندية عن ليفاندوفسكي قوله خلال مؤتمر صحفي مع منتخب بلاده: " أؤكد حاليا أن مسيرتي في بايرن ميونيخ قد انتهت، ولا أرى أي فرصة لمواصلة مسيرتي، لا أريد الاستمرار وأرغب في التركيز على مباريات منتخب بلادي حاليا، وبعد دوري الأمم، سيكون لدينا وقت للحديث عن النادي القادم."

وأضاف: "لا أرى أي إمكانية في استمراري باللعب مع هذا النادي مرة أخرى، لأن بايرن ميونخ ليس ناديا جديا في التعامل معي، لا أريد اللعب هناك مرة أخرى، أتمنى ألا يقفوا أمامي ويمنعوني من الرحيل".

ومن جانبه، أعرب المدير التنفيذي لنادي بايرن ميونخ أوليفر كان، عن استيائه من التصريحات العلنية التي أدلى بها ليفاندوفسكي قائلا: "لا أستطيع إدراك ما فعله البولندي، لماذا اختار هذه التصريحات وفي العلن بهذا الشكل، لا يمكن أن تساعده أو تنقله إلى أي مكان آخر".

وأشار إلى أن البولندي يتحدث عن التقدير واحترام القرارات، لكنه يجب أن يدرك أن التقدير ليس من جانب واحد فقط، بل متبادل.

وينتهي عقد ليفاندوفسكي في الموسم المقبل في يونيو 2023 بالتحديد، ويسعى نادي برشلونة الإسباني في ضم اللاعب لتعزيز صفوف فريقه.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز