عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

لا يستحق التواجد في الفريق.. "ميدو" يفتح النار على لاعبي الأهلي

الأهلي
الأهلي

انتقد الإعلامي أحمد حسام ميدو، أداء لاعبي الأهلي عقب خسارة بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي الذي حقق الفوز بهدفين دون رد ليقتنص البطولة الثالثة في تاريخ النادي. 



 

قال ميدو في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج ريمونتادا، "طاهر محمد طاهر بـ35 مليون جنيه وحسين الشحات جاء الأهلي بمبلغ خرافي والثنائي لا يصنع الفارق".

 

وأضاف، "لاعبي الأهلي كانوا بيستخبوا في الملعب ضد الوداد أنا لعبت كورة وعارف بعد الجول الاول في لاعيبة كانت مش عايزة تستلم الكورة"

 

وأردف، "محمد هاني يمثل أزمة فنية داخل الملعب واللاعب الوحيد المميز في فريق الأهلي ضد الوداد كان أحمد عبد القادر والباقي لا يستحق حصد لقب إفريقيا".

 

واكمل، "بيرسي تاو لا يستحق التواجد في الأهلي طاهر ليس في مستوى الأهلي بيرسي تاو مستواه متذبذب ولا يمتلك الاستمرارية، هؤلاء اللاعبين منذ فترة طويلة يعانون من تراجع مستوى واضح هؤلاء اللاعبين بدون شخصية في الملعب".

 

وعن القيمة التسويقية قال، "الوداد في حالة فنية سيئة، الأهلي أفضل تسويقيا من الوداد بفارق كبير ولا أحد يتحدث لي عن الملعب وعن تلك الأمور، الأهلي لا يستحق حصد لقب دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم ومن بداية مشوار الفريق".

 

وأضاف، "الوداد قيمته التسويقية 14 مليون يورو والأهلي 31 مليون يورو أكثر من الضعف ومن الطبيعي فوز الأهلي حتى لو بتلعب وسط جمهور الوداد، أليو ديانج 3.5 مليون يورو قيمته أكثر من ثلاثة أضعاف أغلى لاعب في الوداد".

 

وأتم قائلا، "من الذي اختار أليو بادجي ليكون مهاجما للنادي الأهلي من قبل ومن اختار لويس ميكيسوني وكذلك بيرسي تاو، من المفترض أن تأتي بمحترف في الأهلي ليصنع الفارق دائما ولكن الأهلي لديه أزمة في اختيار اللاعبين".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز