عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

زوج رئيسة مجلس النواب الأمريكي في قبضة الشرطة

بول وبيلوسي
بول وبيلوسي

أصدرت دورية الطرق السريعة في كاليفورنيا "CHP" تفاصيل حادث تحطم السيارة الذي أدى إلى اعتقال زوج رئيسة مجلس النواب نانسي بيلوسي "D-California" في وقت متأخر من ليلة السبت الماضي بتهمة قيادته السيارة تحت تأثير المخدرات.



 

قال حزب الشعب الجمهوري في بيان صحفي الليلة  إن سيارة بورش 2021 بول بيلوسي أصطدمت في وادي نابا بسيارة أخرى بينما كان قائدها يحاول عبور طريق الولاية 29.

 

ولم يتم الإبلاغ عن أي إصابات، وتم القبض على المتهم نابا بول بيلوسي بعد حوالي 80 دقيقة من وقوع الحادث ورود تقارير المعاينة الفنية وتحليل المخدرات بحق المتهم وذلك بحسب ما ذكره موقع صحيفة "ذا هيل" الأمريكية.

 

يسرد تقرير الحجز العام الصادر عن مكتب شرطة مقاطعة بحق المتهم نابا بول بيلوسي على أنه تم حجزه في وقت مبكر من صباح يوم الأحد بتهمة القيادة تحت تأثير الكحول.

وتم تحديد الكفالة الخاصة به بمبلغ 5000 دولار.

تم الإبلاغ عن الاعتقال لأول مرة وفقا لما أورده موقع "TMZ".

كانت رئيسة مجلس النواب بيلوسي في رود آيلاند أمس الأحد لإلقاء خطاب في جامعة براون .

 

وقالت درو هاميل، المتحدث باسم رئيس البرلمان، أمس الأحد إنها لم تكن مع زوجها في ذلك الوقت ولن تعلق على الأمر.

نانسيو وبول بيلوسي متزوجان منذ عام 1963

 

يذكر أن الكونجرس الأمريكي، يتكون من مجلسي النواب والشيوخ الأمريكيبن، وتسيطر عليه حاليا أغلبية من الحزب الديمقراطي.

 

تقارير إعلامية

 

كانت تقارير إعلامية أمريكية قد كشفت أن السلطات في ولاية كاليفورنيا، ألقت القبض على بول بيلوسي زوج رئيسة مجلس النواب الأمريكي الديمقراطية نانسي بيلوسي، بعد مزاعم القيادة تحت تأثير الكحول في وقت متأخر من ليلة السبت، وفقا لشبكة "فوكس نيوز" الأمريكية.

وتم القبض على بول بيلوسي في مقاطعة نابا في ولاية كاليفورنيا الساعة 11:44 مساء السبت، ووجهت إليه تهمة القيادة تحت تأثير الكحول.

 

وتم احتجازه في السجن الساعة 04:13 صباح الأحد، وأفرج عنه في الساعة 7:26، وفقًا لسجلات مقاطعة نابا، وتشير هذه السجلات إلى أنه أفرج عنه بكفالة بمبلغ 5000 دولار.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز