عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سنة وغرامة 200 ألف جنيه وحبس محمد الملاح الشهير بالمحلل الشرعي

حبس محمد الملاح
حبس محمد الملاح

عاقبت محكمة جنح الاقتصادية، محمد الملاح الشهير بالمحلل الشرعي، بالحبس سنة وغرامة 200 ألف جنيه، لاتهامه بنشر أخبار كاذبة والاعتداء على قيم المجتمع. 



 

وطلب دفاع الملاح خلال الجلسة، إحالة الإعلامي شريف عامر وياسر التلاوي وطارق أمين للنيابة العامة لاتخاذ شؤونها وتقديمهم كمتهمين أصليين، وذلك لكونهم الفاعلين الأصليين والمحرضين للمتهم على الجريمة محل الجنحة، و دفع بعدم جواز نظر الجنحة لسابقة الفصل فيها ضد من يدعي حلمي رشاد صاحب الأكونت محل الجنحة والذي اعترف بالتحقيقات.

 

وأقر بأن صفحة المحلل الشرعي تخصه هو ولا تخص محمد الملاح "صفحة المحلل الشرعي على فيس بوك"، وإعفاء المتهم من المسؤولية الجنائية لوجود مانع من موانع المسؤولية لمعاناة المتهم من آفة عقلية ومرض نفسي، وطلب عرضه على مستشفى الأمراض النفسية والعصبية لوضعه تحت الملاحظة لإيداع تقرير مفصل عن حالته النفسية والعقلية.

 

 

وذكرت النيابة العامة في بيان لها، أنها تلقت بلاغًا في مطلع نوفمبر من العام الماضي عقب ظهور المتهم ببرنامج تليفزيوني بصحبة الإعلامي شريف عامر، ادَّعى خلاله أنه يعمل كمحلل شرعي وأنه سبق زواجه بـ 33 امرأةً مطلقةً طلاقًا بائنًا بينونة كبرى حتى يحل لأزواجهن ردّهن مرة أخرى.

 

 

وأثبتت النيابة التهم الموجهة إليه بعد مواجهته بياسر التلاوي مدير تحرير برنامج يحدث في مصر، الذي سبق أن استضاف الملاح للحديث عن زواجه من المطلقات من أجل ردهن لأزواجهن.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز