عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعرف على قائمة منتخب سلاح الشيش المشاركة في البطولة الإفريقية بالمغرب

منتخب مصر لسلاح الشيش
منتخب مصر لسلاح الشيش

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر للسلاح قائمة منتخب سلاح الشيش “رجال” استعداداً للبطولة الإفريقية بالمغرب خلال الفترة 13 يونيو حتى 20 من نفس الشهر المقبل وتضم قائمة سلاح الشيش كلا من علاء أبو القاسم ومحمد حمزة ومحمد عصام ومحمد حسن وعبد الرحمن طلبة.



 

من جانبه أكد عبد المنعم الحسينى رئيس السلاح المصري أن اللعبة تسير في طريقها الصحيح والنتائج مميزة وهناك خطة نعمل من أجل تنفيذها والحفاظ على تواجد السلاح المصري في المقدمة عالمياً وعلى الطريق الصحيح.

 

وأضاف عبد المنعم الحسينى أن مجلس الإدارة في انعقاد مستمر وهناك مناقشات دائمة مع بقية أعضاء المجلس لوضع تصور نهائى قبل استضافة مصر لبطولة العالم للمبارزة 2022 في الصالة المفطاة باستاد القاهرة خلال الفترة من 15 يوليو وحتى 23 من الشهر نفسه والتي ستقام تحت رعاية تحت الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

 

وكشف “الحسيني” أن البطولة ستشهد حضورا جماهيريا وسيتم توجيه الدعوة لرموز ورواد اللعبة بالإضافة للسماح للجمهور بمشاهدة المباريات من داخل الصالة المغطاة.

 

 

وأشار الحسيني إلى أن مجلس الإدارة لم يحدد بعد قيمة تذاكر الجماهير وسيتم خلال الساعات القليلة المقبلة الاتفاق على قيمة التذكرة وستكون رمزية حتى لا تمثل قيمتها عقبة لمن يرغب في متابعة أحداث البطولة من المدرجات.

 

وأفصح عبد المنعم الحسيني أنه من المتوقع ان تشهد البطولة مشاركة أكثر من 100 دولة ومتوقع أن تشهد منافسات شرسة ومنتخب الفراعنة قادر على التواجد بقوة ضمن المنتخبات المرشحة للفوز بلقب البطولة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز